أوبو تعزز وجودها في فئة الهواتف المتوسطة مع إطلاق أفضل هاتف منها في 2023

تتأهب شركة أوبو الصينية لإطلاق هاتفها Reno 10 Pro Plus والذي سيكون من أفضل الهواتف الذكية المخصصة للفئة المتوسطة، مع توقعات بأن يكون الأفضل للشركة في عام 2023 وذلك وفقاً لتحليلات عديدة من خبراء في مجال الهواتف الذكية. ويأتي هذا الإطلاق ضمن منافسة مكثفة بين الشركات في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، حيث تتنافس كثير من الشركات ضمن هذه الفئة لتقديم الأفضل من حيث التصميم والمواصفات والأداء.

هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus

المعالج من نوع Snapdragon 8 Plus Gen 1 من شركة كوالكوم الأمريكية، والذي تم تصنيفه على أنه أفضل معالج للهواتف الرائدة العام الماضي.
ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 و8 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128  جيجا بايت.
نظام التشغيل أندرويد 13.
البطارية سعة 4700 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات.
الكاميرا الرئيسية يقدم هاتف أوبو Reno 10 Pro Plus كاميرا رئيسية بمستشعر من تصنيع شركة سوني Sony IMX890 مع ميزة OIS بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا بعدسة عريضة دقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوجرافية بدقة 64 ميجابكسل كما قد يحتوي الهاتف على MariSilicon X NPU وفلاش LED.
الكاميرا الأمامية دقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.
الشاشة منحنية مقاومة للمياه والغبار من نوع OLED قياس 6.74 بوصة تعمل بجودة 1.5K ومعدل تحديث متغير 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ونوتش على شكل ثقب صغير في أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى إطارات رفيعة للغاية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد