أنستجرام “Instagram” تضيف ميزة الحذف المتعدد على منصتها

أخيرا وبعد انتظار طويل، وصلت ميزة الحذف المتعدد للمنشورات أو التعليقات لتطبيق Instagram مع التحديث الأخير، إلى جانب المزايا الأخرى المتعلقة بالقدرة على مراجعة المحتوى الذي تم التفاعل معه مسبقًا، ونشاط البحث للتطبيق، وغيرها.

سيساعد التحديث الجديد المستخدمين في تحديد وحذف منشورات أو تعليقات متعددة في وقت واحد، بخلاف ما كان في السابق بحيث يتعين على المستخدم حذف كل منشور أو كل تعليق على حدة.

إلى جانب ذلك، سيتمكن المستخدم من العودة إلى نشاطه من جديد وتفاعله من خلال سجل البحث الخاص بالنشاطات، ثم يكون قادرًا على رؤية التعليقات وحذفها ويستطيع حذف الإجابات أيضاً التي قام بها سابقًا.

سيتم وضع الميزات الجديدة في إعدادات الحساب في Instagram ضمن خيار نشاطك، فإنها ستساعد المستخدمين على البقاء على اطلاع بأنشطتهم والقدرة على العودة إليها واتخاذ إجراءات جديدة، وذلك ووفقًا لما صرحت به الشركة.

جاءت هذه الميزة الهام للمستخدمين بعد كثرة الطلب عليها خاصة وأنها تتوفر على مواقع التواصل الاجتماعي  الأخرى على غرار منصة فيسبوك إلى تنتمي إلى نفس الشركة المالكة،   والتي تم تغيير اسمها مؤخرا إلى شركة جمعيتا Meta.

ستقدم ميزة أنسنتجرام الجديدة، المزيد من الحرية للمستخدمين في التفاعل وحذف التعليقات والإعحابات أو تعديلها كما يريدون.

تأتي هذه الخطوة بعد إرتفاع حدة التنافس بين مواقع التواصل الإجتماعي، في ظل ظهور منصات أخرى جديدة لمنصة أنستجرام، مثل إنشاء قصص ستوري Story والفيديوهات القصيرة أو البث المباشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد