أماكن تواجد كولمبو Fortnite Klombo وكيفية التعامل معهم

أطلقت لعبة فورت نايت نداءً عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر لملايين اللاعبين بضرورة البحث عن كولمبو Fortnite Klombo، وهو إحدى إضافتها القوية خلال التحديث الأخير بجانب العفريت الأخضر، ويُعتبر كولمبو مخلوق غريب الشكل شبيه من الديناصور يظهر بشك مفاجئ وهو يجوب الجزيرة بشكل مخيف ومرعب، إلا أنه يملك العديد من المزايا التي قد يستفيد منها اللاعبين، إلا أن الوصول إليه ليس بالأمر السهل.

أماكن تواجد كولمبو Fortnite Klombo وكيفية التعامل معهم

أين تجد Fortnite Klombo

يظهر مخلوق كولمبو الذي يشبه شكل السحلية الكبيرة حول جزيرة فورت نايت، وفي حقيقتها لا تهاجم اللاعبين، إلا أنه لابد من استفزازها ومهاجمتها لكي يصبح عدواني تجاهك، وبالتالي يمكنك القفز على رأسه واستخدام فتحة النفخ الخاصة به لدفعك في الهواء والانزلاق بعيدًا أن أماكن ومناطق الخطر من الأعداء، ويمكنك الوصول إليه أيضًا في المناطق المحيطة بالخريطة والنائية.

أماكن تواجد كولمبو Fortnite Klombo وكيفية التعامل معهم

كما يُمكنك شراء Klombo من خلال متاجر اللعبة على غرار فيبوكس اللعبة، مع الأخذ في الاعتبار أن تلك الحيوانات تنتشر في جميع أنحاء الخريطة لأنهم يميلون إلى التجول، إلا أنه يصعب تعقبها، كما يُمكن الوصول إليها أيضًا في المناطق المائية والبحيرات، نظرًا لأنه يفضل التكاثر بالقرب من المسطحات المائية.

كيفية الحصول على Green Goblin في فورت نايت والفيبوكس مجانًا

ومن الأفضل عند الاقتراب من كولمبو من الابتعاد عن منطقة الذيل الذي يتحول لشكل مفاجئ إلى اللون الأحمر ويبدأ في إطلاق مقذوفات عليك والاصطدام بك، وهو ما يتسبب في أضرار خطيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.