أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير 2022

إذا كنت تبحث عن متصفح خفيف وسريع لهاتفك الأندرويد. ففي هذه التدوينة سوف أقدم لكم أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة وبحجم صغير لهواتف الأندرويد. تختلف هواتف الأندرويد عن بعضها البعض من حيث الأداء والقوة فهناك بعض الهواتف تعرف بالمتطورة وأخرى تعرف بالمتوسطة وأخرى بالمنخفضة. لذلك يختلف أداء التطبيقات المختلفة باختلاف قوة وأداء الهاتف.

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

 

1. تطبيق Opera mini

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

تطبيق Opera Mini كان واحد من أكثر المتصفحات المعروفة عندما كانت هواتف چافا وسيمبيان تسيطر على سوق الإنترنت. لا يزال هذا التطبيق حتى الآن على هواتف الأندرويد من أفضل المتصفحات الخفيفة والسريعة الموجودة على متجر جوجل بلاي. يقوم هذا التطبيق بتوفير البيانات ويجعل تحميل صفحات الويب سريع للغاية.

تطبيق Opera Mini خفيف جداً ولا يتطلب سوى كمية قليلة من البيانات لتحميل صفحة الويب، كما أنه لا يستهلك سوى مساحة صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائية عند تشغيل التطبيق. يعد تطبيق Opera Mini أحد أفضل المتصفحات صغيرة الحجم المناسبة لك.

 

2. تطبيق UC Mini

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

تطبيق UC Mini هو النسخة الخفيفة من متصفح UC Browser وهو تطبيق معروف لدى الجميع على أنه أسرع تطبيق لتحميل الأفلام والملفات المختلفة الأخرى عبر الإنترنت. تطبيق UC Mini جيد جداً للأجهزة الضعيفة ولتوفير البيانات.

يمكنك استخدام تطبيق UC mini لتحميل فيديوهات وحالات الفيسبوك وغير ذلك الكثير. إنه متصفح خفيف وجيد جداً لهواتف الأندرويد. يحتوي التطبيق أيضاً على مانع إعلانات لمنع ظهور الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت.

3. تطبيق XBrowser

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

تطبيق XBrowser هو متصفح فائق السرعة للهواتف المحمولة وأيضاً متصفح خفيف وحجمه صغير لهواتف الأندرويد الضعيفة. هذا المتصفح هو أحد أفضل المتصفحات الموجودة في متجر جوجل بلاي على الرغم من أن واجهة الاستخدام بسيطة للغاية. يحتوي هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة يمكنك استكشافها عند تحميل التطبيق. يجعل تطبيق XBrowser التصفح سهل للغاية ويسرع أيضاً عمليات التنزيل.

حصل هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي ويحتوي على تقييم عالي أيضاً. يحتوي على ميزة وضع القراءة وهو مناسب جداً للاستخدام أثناء قراءة صفحات الويب. تطبيق XBrowser هو أحد أفضل المتصفحات الخفيفة لهواتف الأندرويد.

4. تطبيق Via Browser

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

تطبيق Via Browser هو نوع آخر من المتصفحات خفيفة الوزن حيث يعتبر هذا التطبيق من المتصفحات الخفيفة التي تمتلك مميزات رائعه وقدرته الرائعة لفتح صفحات الويب خلال ثواني. لقد حصل هذا التطبيق على أكثر من 10 ملايين عملية تحميل من متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله وتجربته الآن.

تطبيق Via Browser أحد أفضل تطبيقات التصفح خفيفة الوزن لتصفح صفحات الويب بكل سهولة وسلاسة. يمكنك استخدام هذا التطبيق على هاتف الأندرويد الخاص بك لحفظ استهلاك البيانات ولتقليل استخدام البطارية.

5. تطبيق Monument Browser

أفضل 5 متصفحات خفيفة وسريعة لهواتف الاندرويد بحجم صغير

تطبيق Monument Browser هو متصفح بحجم صغير 1 ميجا فقط ولكنه يعمل بشكل جيد جداً مقارنة بحجمه الصغير وقد حصل على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي. هذا المتصفح ممتاز في عمليات التحميل لأنه يحتوي على وسائل اتصال متعددة وقوية.

التصفح من خلال هذا التطبيق سلس وبسيط جداً ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي وتجربته الآن. سوف يعجب هذا التطبيق الأشخاص الذين يملكون هواتف ضعيفة وسوف يشعرون بالفرق بكل تأكيد عند استخدام هذا التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد