أفضل 5 ألعاب “Unity” الجديدة 2020 على أجهزة الأندرويد

تم تصنيع أكثر من نصف جميع ألعاب Android في متجر Google Play باستخدام Unity Engine، هو محرك ألعاب تم تصميمه بواسطة Unity Technologies لتطوير ألعاب متعددة المنصات  مما يعني أنه يمكنك إنشاء ألعاب لمنصات متعددة مثل Android وiOS والكمبيوتر الشخصي وغيرها، إلا من خلالها.

 

وإليك أفضل 5 ألعاب Unity 2020: 

 

لعبة “Shadow Fight 3″

 

Shadow Fight 3 هي الدفعة الثالثة من سلسلة ألعاب القتال الشعبية لـ NEKKI. بدأت السلسلة من لعبة Facebook المستندة إلى Flash وقد خطت خطوات كبيرة بالفعل في الوقت الذي صعدت فيه إلى ألعاب Android للأجهزة المحمولة بثقة.

تحتوي اللعبة على رسومات فائقة الجودة وتستخدم Unity 3D كمنصة لتطويرها، وهي لعبة قتال رائعة المظهر ستبدو بالتأكيد جيدة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android 2018.

 

لعبة “Alto’s Adventure”

 

حققت لعبة “Alto’s Adventure” نجاحًا  كبير عندما ظهر لأول مرة في iOS، وسرعان ما استحوذ على جمهور ألعاب Android أيضًا.

إنها في الأساس لعبة على الجليد لا نهاية لها، لذلك عليك أن تدرك أن العناصر الفنية للعبة تنقل اللاعب من خلال المستويات بشكل مثير للدهشة بما فيه الكفاية.

إذا كنت تريد مثالًا رائعًا على كيفية استخدام Unity 2D، فقم بتنزيل هذه اللعبة الآن.

 

لعبة “Monument Valley”

 

يعد Monument Valley لعبة ألغاز متعددة الجوائز تم إنشاؤها بالكامل باستخدام محرك Unity، وهي لعبة مبنية بالكامل على محرك Unity 3D.

هذه اللعبة جميلة وجذابة لدرجة أنها تستحق كل الجوائز التي حصلت عليها على مر السنين، هي واحدة من أفضل ألعاب Unity التي ستجدها على Android.

 

لعبة “PAKO”

PAKO هي لعبة صغيرة رائعة تتيح لك القيادة في مطاردة رجال الشرطة وتجنب العقبات. إنه التمثيل الحقيقي لفكرة رائعة في لعبة بسيطة، تم تقديمها وتطويرها في محرك لعبة Unity.

قم بتنزيل PAKO وابدأ في الاستمتاع باللعبة على الفور.

 

لعبة “Reigns”

Reigns هي لعبة إستراتيجية حربية،   تدور حول ملكية عصرية من العصور الوسطى، شخصياتك هي حكام القصر، عليه اتخاذ قرارات تؤدي إلى عواقب جيدة أو سيئة. الآن، دورك هو مساعدة شخصياتك في اتخاذ قراراتهم، حتى يتمكنوا من تحسين مملكتهم والحصول على أفضل نهاية ممكنة.

 

اللعبة هي لعبة الضرب البسيطة. سيعطيك خياران، وإذا قمت بتحديد ما تعتقد أنه الأفضل، فعندئذ يمكنك تمرير هذا الخيار. عليك أن تضع في اعتبارك الكنيسة والجيش والثروة والأشخاص في جميع قراراتك. بعد ذلك، ستخبرك اللعبة بنتيجة هذا القرار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد