تعرف على أفضل متجر للاندرويد بجانب جوجل بلاي

يظن الكثير من الناس أن أفضل متجر للاندرويد هو جوجل بلاي، نظراً لأنه الموقع الرسمي والمصدر الأساسي لهذه التطبيقات، بالإضافة الى أنه مصدر موثوق وآمن، وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من المتاجر التي توفر لك تجربة آمنة، وهذه الموقع تعمل بآلية مشابهة لجوجل حيث تقوم باختبار التطبيقات من البرامج والفيروسات، هناك بعض الهواتف الذكية أصبحت لا تدعم خدمات جوجل مؤخراً فكانت تلك المتاجر الحل المثالي لمستخدميها، وعلى الرغم من ذلك هناك الكثير من المميزات التي تجعلك تفكر في استخدام هذه المتاجر، حيث أنها تدعم أكثر من لغة من بينها اللغة العربية، وفيما يلي سنوضح أبرز متاجر الأندرويد ومميزاتها.

أفضل متجر للاندرويد

أفضل متجر للاندرويد

أفضل متجر للاندرويد

سنعرض أهم متاجر الأندرويد التي يمكنك الاعتماد عليها إذا كنت تبحث عن بديل لمتجر جوجل فيما يلي:

متجر Amazon App Store

شركة أمازون من أكبر الشركات المنافسة لجوجل، فبالإضافة إلى متجر أمازون المعروف، فهي تمتلك واحد من أفضل بدائل متجر بلاي حيث يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب والموسيقى من خلال  Amazon App Store.

وبالنسبة للثقة والأمان، شركة أمازون غنية عن التعريف، وهي لا تختلف كثيراً عن شركة جوجل في هذه النقطة، لذلك كن واثق تماماً أن جميع التطبيقات والألعاب آمنة وخالية تماماً من البرامج الضارة، من مميزات متجر أمازون سهولة الاستخدام، حيث تعد طريقة استخدامه مشابهة بشكل كبير لنظيره جوجل بلاي، يمكنك البحث عن تطبيقاتك المفضلة والضغط على تحميل، ليبدأ المتجر في تحميل وتثبيت البرنامج.

متجر Uptodown

متجر Uptodown هو أحد أفضل متاجر الاندرويد المتاحة التي يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب من خلالها، المتجر يوفر لمستخدميه أكثر من 10 لغات من بينها اللغة العربية، بالإضافة إلى ذلك هو أحد المتاجر الآمنة حيث يعمل بأكثر من 50 برنامج أنتي فيرس لاختبار جميع التطبيقات والألعاب المتاحة في المتجر، ليتأكد تماما أنها خالية من البرامج الضارة.

متجر Uptodown يشبه كثيرا جوجل بلاي حيث يمكنك تحميله على هاتفك الذي يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وبعدها يمكنك البحث عن تطبيقاتك المفضلة وتحميلها بأمان.

متجر GetJar

متجر GetJar لا يحظى بشهرة في المنطقة العربية وعلى الرغم من ذلك هو واحد من أفضل متاجر الأندرويد التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل تطبيقاتك لأنه يحتوي على جميع التطبيقات المتوفرة على جوجل بلاي، يتميز متجر  GetJar عن منافسيه بأنه أسرع بدائل متجر جوجل، كما أن طريقة تحميل التطبيقات لا تختلف إطلاقا عن متجر جوجل.

متجر Mobogenie

يعتبر متجر  Mobogenie واحد من التطبيقات المثالية التي يمكنك الاعتماد عليها بدلا من متجر بلاي، حيث يوفر المتجر تجربة آمنة وسريعة لتحميل تطبيقاتك المفضلة، حيث يحتوي الموقع على آلاف التطبيقات والألعاب المتاحة على متجر بلاي، وبالنسبة للأمان يقوم متجر  Mobogenie باختبار جميع التطبيقات قبل السماح لها بالظهور على المتجر، فلا تقلق من البرامج الخبيثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    I hope to be very nice site thanks

  2. candy يقول

    شكرا لكم