أفضل الإضافات لتحسين أداء ChatGPT

تتوفر إضافات مختلفة لروبوت ChatGPT التي تساعد في تسهيل إنجاز المهام وتحصيل إجابات دقيقة على الأسئلة باستخدام هذه الإضافات، يمكن للمستخدم الحصول على نتائج أكثر دقة واستجابات أفضل. 

في هذا المقال في نجوم مصرية، سنتحدث عن أبرز الإضافات التي تساعد في تحسين أداء ChatGPT.

1- إضافة KAYAK

إضافة KAYAK للمساعدة في العثور على الفنادق

KAYAK هي إضافة مخصصة لمساعدة المستخدم في العثور على الفنادق المناسبة لميزانيته ومتطلباته الخاصة أثناء التخطيط للسفر، تقدم هذه الإضافة إجابات شبيهة بإجابات الإنسان عن الأسئلة المتعلقة بالفنادق، وتقدم اقتراحات مناسبة لمتطلبات المستخدم، كما يمكن طرح بعض الأسئلة المتعلقة بالأنشطة التي يمكن ممارستها في المدينة التي يرغب المستخدم بالسفر إليها.

2- إضافة Ask Your PDF

إضافة Ask Your PDF

إذا كان لديك الكثير من ملفات PDF التي تحتوي على معلومات مختلفة، يمكنك استخدام إضافة Ask Your PDF للتعرف على الأبرز منها دون الحاجة إلى قراءة الملف كاملا، تقوم هذه الإضافة بقراءة الملف وتوفير الإجابات على الأسئلة المتعلقة بالمعلومات الموجودة في الملف، لاستخدام هذه الإضافة، يجب تحميل المستند على موقع الإضافة قبل البدء في طرح الأسئلة.

3- إضافة Profpt Perfect

إضافة Profpt Perfect

تساعد إضافة Profpt Perfect المستخدم في صياغة المطالبات بشكل أفضل للحصول على إجابات أكثر دقة، بعد تثبيت هذه الإضافة، يمكن للمستخدم كتابة المطالبة وإضافة كلمة “Perfect”، وستقوم الإضافة بإعادة صياغتها بطريقة أفضل.

4- إضافة WolframAlpha

إضافة Wolfram

تساعد إضافة WolframAlpha المستخدم في الحصول على إجابات دقيقة للمسائل الرياضية والعديد من الأسئلة الأخرى، ومع ذلك، لا تساعد هذه الإضافة في الحصول على إجابات دقيقة فيما يتعلق بالمواضيع الطبية.

5- إضافة There’s an AI for That

إضافة There’s an AI for That

تقدم إضافة There’s an AI for That قائمة بأدوات الذكاء الاصطناعي المناسبة للمهمة التي يرغب المستخدم بإنجازها، ويمكن استخدام هذه الإضافة للحصول على إجابات دقيقة في مجالات مختلفة مثل الترجمة، والتعلم الآلي، وتحليل البيانات، والعديد من المجالات الأخرى.

6- إضافة Grammarly

Gr

تعد إضافة Grammarly من أحدث الإضافات التي تتوفر لروبوت ChatGPT، وتساعد في تحسين دقة النحو والإملاء للنصوص المكتوبة، تستخدم هذه الإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل النصوص وتوفير الإقتراحات المناسبة لتحسين النحو والإملاء.

باختصار، تتوفر العديد من الإضافات المفيدة لروبوت ChatGPT، وتساعد في تحسين دقة الإجابات وتسهيل إنجاز المهام، يمكن للمستخدمين اختيار الإضافات الملائمة لاحتياجاتهم واستخدامها للحصول على نتائج أفضل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد