أضحك وأتسلى.. أفضل 4 برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للايفون

 في الفترة الأخيرة اشتهر كثيرا من برامج تغيير الصوت حيث يعتبر من أنواع البرامج المختلفة والمتنوعة التي تساعد على تغيير الأصوات بشكل كبير للغاية ويفضل عديد من الأشخاص الحصول على هذه البرامج وتنزيلها لكي يتمكنوا من عمل مقالب في أصدقائهم وأفراد عائلتهم والمرح قليلاً معهم حيث يوجد العديد من التطبيقات المميزة التي تتمتع بخاصية تغيير الصوت إلى أصوات مختلفة يمكنكم من خلال مقال اليوم معرفة أفضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للايفون يمكنك تحميله بشكل مجاني.

أفضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمة

يتميز برنامج مغير الصوت بإمكانية تنزيله على هواتف الآيفون وهو من التطبيقات التي يمكنك استخدامها في تغيير صوت أثناء المكالمة ويوجد فيه العديد من المميزات والتي تتضمن الآتي:

• يمكن استخدام البرنامج بكل سهولة مع إمكانية تغيير الصوت أثناء التسجيل.

• يمكنك استخدام هذا التطبيق عند تسجيل مقطع فيديو أثناء العمل أو تقوم بإرسال الصوت على البرامج الخاصة بالدردشة.

• يتضمن بعض الفلاتر الصوتية المميزة التي تقوم بتغيير الصوت من صوت رجل إلى امرأة أو طفل بجانب اختيار المؤثرات المناسبة لصوتك.

• يتضمن أيضا تطبيق تغيير الأصوات قائمة مؤثرات جاهزة يمكنك اختيار ما يناسبك مع وجود خاصية صنع التأثير الخاص بك وتقوم بحفظه.

• يتمتع التطبيق بخاصية تسريع أو تبطيئ الصوت على حسب المفضل لديك ويمكن مشاركة الصوت على جميع التطبيقات.

• إمكانية تحميل هذا التطبيق على الهاتف بشكل مجاني.

برنامج voice changer plus لتغيير الصوت

يتميز هذا البرنامج بإمكانية تغيير الصوت أثناء المكالمة حيث يمكنك تغيير الصوت من خلال الضغط على زر واحد، حيث يتضمن أكثر من 50 صوتا في المكتبة يمكنك اختيار ما يناسبك مع إمكانية تقطيع واستخدام الصوت أثناء المكالمة أو عمل فيديو ووضع الصوت الذي تنادت إضافته وهذا التطبيق مجاني، كما يمكنك تغيير الصوت المناسب بصوتك أو تغيير إلى صوت امرأة أو طفل وذلك من خلال الفلاتر الموجودة في هذا التطبيق من خلال اتصال الإنترنت ولا تحتاج إلى دفع اشتراكات للحصول على تطبيق أو الفلاتر.

برنامج voice changer   لتغيير الصوت للأيفون

1. هذا التطبيق من أكثر البرامج المشهورة الذي يتمتع بأصوات جديدة ومميزة بالإضافة إلى وجود عديد من المؤثرات الصوتية.

2. يتواجد في أكثر من 40 مؤثرا صوتي ويمكن تغيير الصوت أثناء المكالمة وبالتالي لن تحتاج إلى اتصال الإنترنت.

3. يمكنك استخدام هذا التطبيق في أي وقت يمكن تنزيله على هواتف الأندرويد بكل سهولة من خلال البحث عليه في المتجر والاستمتاع بـ الفلاتر الموجودة فيه.

4. إمكانية تنزيله بكل سهولة ولن يتطلب منك اشتراكات للحصول على التطبيق وهو مجاني ويعمل في أي وقت ويقوم بتغيير الأصوات بشكل كبير.

Funny Voice Effects Changer

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من الخيارات المميزة التي تساعدك على تعديل الصوت أثناء المكالمة وبالتالي اشتهر بين ملايين من المستخدمين، ويمكن تعديل الصوت واستخدام الفلاتر أثناء المكالمة والتغيير إلى الصوت المطلوب حيث يحتوي على العديد من الفلاتر ويمكن تسجيل الكلام فقط أو عمل مقاطع فيديو وتسجيلها، كما يمكن إضافة تأثيرات مميزة على الفيديو والتحكم في حجم العرض والإرتفاع ويمكنك تنزيل هذا التطبيق بشكل مجاني.

تطبيق Call Voice Changer – IntCall

يتميز هذا التطبيق باحتوائه على العديد من التأثيرات الصوتية المختلفة مع إمكانية تغيير الصوت أثناء المكالمة، ويمكن تعديل الأصوات واستخدام التأثيرات الموجودة داخل التطبيق ويمكن تنزيلها على الهواتف الحديثة دون دفع اشتراكات أو أي رسوم والاستمتاع بـ الفلاتر الموجودة في هذا التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد