أسعار ومواصفات خيالية.. « OnePlus» الصينية تعلن إطلاق « OnePlus Ace Pro»

أعلنت شركة « OnePlus» وان بلس الصينية، إطلاق هاتفها الذكي الجديد « OnePlus Ace Pro»، مؤكدة أنه يتميز بعدة خصائص ومميزات من حيث السعر والمواصفات حيث أنها تستهدف به محبي الألعاب والتصوير، موضحة أنه سينافس بجدارة ويعتبر أفضل الهواتف ذو الفئة المتوسطة للعام الحالي 2022، بحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني.

الذاكرة واللون

وأوضحت الشركة الصينية، هاتفها الذكي الجديد « OnePlus Ace Pro»، يتميز كباقي تشكيلة هواتف Ace  بقوة شحن خارقة لا مثيل لها في أجهزة الأندرويد حيث يتوفر بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت، وينطلق في خيارين من الألوان هما الأخضر والأسود.

مميزات « OnePlus Ace Pro»

وأضافت الشركة أن هاتفها الذكي الجديد « OnePlus Ace Pro»، يتميز بشاشة من نوع  Fluid AMOLED، يبلغ قياسها 6.7 بوصة، وبجودة عرض FHD+، بدقة 1080 ×  2412 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز،  وعمق ألوان 10 بت يتوافق مع معيار +HDR10، مع ذروة سطوع تبلغ 950 شمعة في المتر المربع، وطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

مميزات الكاميرات

وأكدت شركة « OnePlus»، أن هاتفها الذكي الجديد « OnePlus Ace Pro»، زود بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية والذي يضم مستشعرا أساسيا بدقة 50 ميجابكسل، ويدعم تثبيت الصورة البصري OIS، متصل بمستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر للقطات الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل، لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

معالج « OnePlus Ace Pro»

وتابعت الشركة بحسب موقع “gsmarena” التقني: يعمل هاتف « OnePlus Ace Pro» بواسطة معالج قوي في هذه الفئة، ويأتي مزودا بأحدث معالجات كوالكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، المطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، جنبا إلى جنب مع واجهة الشركة ColorOS 12.1، المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

قوة شحن « OnePlus Ace Pro»

وأردفت الشركة الصينية، أنه من أبرز النقاط التي تميز هاتف « OnePlus Ace Pro»  هو قوة الشحن السلكي السريع المعروف باسم Super Flash Charge، بقدرة 150 وات، والذي يأتي وفقا لمعيار SuperVOOC، ويحتوي هاتف وان بلس Ace Pro، على بطارية بقوة 4800 مللي أمبير في الساعة.

أسعار هاتف « OnePlus Ace Pro»

وبحسب الشركة الممصنعة، فأن هاتف وان بلسOnePlus Ace Pro، يتوفر باللونين الأسود والأخضر، ويطرح للبيع في الصين اعتبارا من 15 أغسطس، مقابل سعر 518 دولار (أي ما يعادل 9900 جنيه مصري)، للإصدار الأول بسعة 12 + 256 جيجابايت، والطراز بسعة 16 + 256 جيجابايت يتوفر بسعر 562 دولار (أي ما يعادل 10700 جنيه مصري)، بينما الطراز الأعلى بسعة 16 + 512 جيجابايت يأتي مقابل سعر 636 دولار (أي ما يعادل 12100 جنيه مصري).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد