أسطورة موتورولا Moto G Stylus 5G 2023 هاتف جديد ينافس هواتف العمالقة سامسونج وهواوي

قامت شركة موتورولا بالإعلان رسمياً عن أحد أفضل هواتفها الحديثة، والمعروف باسم Moto G73 5G، وأشارت الشركة إلى أنه سوف يتم إطلاق الهاتف أولاً في الأسواق الهندية بتاريخ 10 مارس الجاري، مؤكدةً أنه سينافس هواتف كبرى الشركات الرائدة مثل سامسونج وهواوي وغيرهما.

أسطورة موتورولا Moto G Stylus 5G هاتف جديد ينافس هواتف العمالقة سامسونج وهواوي

أسطورة موتورولا Moto G Stylus 5G هاتف جديد ينافس هواتف العمالقة سامسونج وهواوي

هاتف موتورولا المنتظر Moto G Stylus 5G

كما أن هاتف Moto G73 5G ليس هو فقط الجهاز الجديد الذي تتجهز الشركة لإطلاقه، ووفق التسريبات الواردة حتى الآن فإن موتورولا تتجهز لإطلاق جهاز آخر ما زال قيد التجربة والتطوير الآن وهو Moto G Stylus 5G، وسوف يدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الجيل الخامس، وظهر فعلياً بقاعدة بيانات fcc.

اقرأ أيضاً:

وأشارت بعض المواقع االتقنية إلى أن هاتف Moto G Stylus 5G يوجد منه إصدار يدعم سبكات الجيل الرابع، وسوف يأتي هذا الهاتف بمعالج من شركة ميديا تك Helio G88، وسيكون المعالج ثماني النواة، ونواتين بتردد 2.0 جيجاهرتز، وستة نوى سرعة 1.80 جيجا هرتز لكل نواة منهم.

كما ستأتي الكاميرا الرئيسية لجهاز Moto G Stylus 5G، بدقة 50 ميجا بيكسل، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، وسيأتي برام سعة 6 جيجا بايت، ووحدة تخزين أساسية 256 جيجا بايت، والبطارية 5000 مللي أمبير، وسيأتي الهاتف بلونين رمادي وأسود.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد