تسريبات حول أسطورة سامسونج المنتظرة Galaxy S24 Ultra ملك الأندرويد والمنافس الأشرس لهاتف iPhone 15 Pro Max المقبل

يبدو أن العملاق الكوري سامسونج سيدخل في منافسة قوية مع نظيرة الأمريكي أبل، حيث تعتزم شركة سامسونج إطلاق هاتف Galaxy S24 Ultra في بداية العام المقبل، والذي يُتوقع أن يكون أفضل ما عرفته تكنولوجيا الهواتف الذكية حتى الآن، بل إنه سينافس بقوة هواتف شركة أبل المقبلة آيفون 15، وعلى رأسها هاتف iPhone 15 Pro Max النسخة الأعلى في السلسلة.

تسريبات حول أسطورة سامسونج المنتظرة Galaxy S24 Ultra ملك الأندرويد والمنافس الأشرس لهاتف iPhone 15 Pro Max المقبل

تسريب مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra

وسوف يحصل هاتف Galaxy S24 Ultra على تقنيات متطورة فائقة الدقة، والتي من بينها القدرات التصويرية للهاتف، بالإضافة إلى البطارية الكبيرة، والتي ستأتي بتقنيات ستُحدث ثورة في بطاريات الهواتف الذكية، وذلك وفق ما ورد من تسريبات حول هذا الهاتف.

اقرأ معنا أيضاً:

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيأتي بمستشعر أساسي ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بيكسل، كما سيأتي بكاميرا تليفوتوجرافية بتقريب بصري 3x وبدقة 50 ميجا بيكسل، ليتفوق بذلك على هاتف جلاكسي إس 23 ألترا، كما أن الكاميرا الأمامية لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو ستأتي بدقة 12 ميجا بيكسل.

وسوف يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14، وأحدث معالج من شركة كوالكوم الأمريكية، ومن نوع Snapdragon 8 Gen 3، ورام بسعة 12 جيجا بايت، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع واللاسلكي وبقدرات عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد