أسرع 3 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين 2023 ونصائح لزيادة المتابعين

منصة انستقرام هي واحدة من أقوى منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم ولها أهمية كبيرة في عالم التسويق الإلكتروني، وخصوصا لأصحاب الحسابات التي تحتوي على أعداد ضخمة من المتابعين، ولذلك يهتم العديد من المستخدمين بمعرفة أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون دفع أي رسوم وفي وقت فصير، ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين، بالإضافة إلى مواقع شراء المتابعين كذلك.

أسرع 3 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين 2023

أسرع 3 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا حقيقيين 2023

تزويد متابعين انستا

تتوفر على شبكة الإنترنت العديد من المواقع التي يمكن من خلالها تزويد متابعين انستقرام مجانا، ونوضح لكم في النقاط التالية أهم ثلاث مواقع يمكن الاعتماد عليها في زيادة المتابعين:

موقع انستا فولورز لزيادة متابعين انستقرام ومواقع التواصل
موقع انستا فولورز لزيادة متابعين انستقرام ومواقع التواصل
  • أولا موقع انستا فولورز instafollowers، وهو من المواقع التي تقدم خدما تزويد مختلف حسابات التواصل الاجتماعي مثل زيادة متابعين انستقرام وزيادة متابعين تيك توك مجانا، ويقدم الموقع خدماته بشكل مجاني كتجربة للمستخدم، وبعد ذلك يتطلب استخدام الموقع أن يتم شراء المتابعين، ولكن تظل الخدمات المجانية جيدة ويمكن الاستفادة منها.
موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا
موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام مجانا
  • موقع famoid كذلك هو من أفضل المواقع التي يمكن الحصول من خلالها على متابعين انستقرام حقيقيين مجانا، ويتم تجديد الخدمات المجانية كل 24 ساعة كي يمكن استخدامها مرة أخرى، كما يقدم الموقع خدماته في زيادة متابعين فيس بوك وتيك توك، وكذلك مشتركين يوتيوب.
تزويد متابعين انستقرام
تزويد متابعين انستقرام
  • كذلك موقع getinsfollowers من المواقع التي تقدم خدمات تزويد متابعين انستقرام بعدد من الخدمات المتنوعة سواء الخدمات المجانية أو المدفوعة، ويمكن كذلك الحصول على إعجابات انستقرام من خلال الموقع.

نصائح زيادة متابعين انستقرام

هناك بعض النصائح التي تساعد في زيادة متابعين انستقرام، وهذه النصائح هي كالتالي:

  1. إنشاء حساب احترافي professional account والاهتمام بوضع صورة ذات جودة عالية على الحساب، وكذلك يجب الاهتمام بكتابة نبذة عن الحساب أو الخدمات التي يقدمها بشكل احترافي.
  2. يجب تحديد الفئة المستهدفة من الحساب أو شريحة الجمهور الذي يرغب صاحب الحساب في أن تتابعه، وهذه الخطوة تساعد بشكل كبير في معرفة المحتوى الذي سيتم نشره على الحساب، لكي يكون محتوى مخصص وموجه لفئة الجمهور التي تتابع الحساب.
  3. يجب تحديد الغرض من إنشاء الحساب لتحديد نوعية المحتوى بناءً عليها، وذلك إذا كان الحساب تجاريا فسيكون الأفضل هو نشر محتوى ترويجي بهدف الحصول على نتائج جيدة في تسويق المنتجات، وإذا كان الحساب شخصيا فسيكون المحتوى الأنسب هو المحتوى الشخص والصور ومقاطع الفيديو.
  4. يجب كذلك الاهتمام بجودة المحتوى الذي سوف يتم نشره على الحساب، وذلك لأن المحتوى ذو الجودة الضعيفة أو القليلة سيؤدي إلى ضعف الحساب وبالتالي عدم الإقبال عليه سواء من المتابعين أو من المعلنين.
  5. يجب كذلك حين نشر أي محتوى سواء صورة على الحساب أو مقطع فيديو أن يتم استخدام الوسوم أو الهاشتقات Hashtags، وتعمد فكرة الوسوم على جمع كافة المنشورات المتعلقة بأمر معين في رابط واحد وصفحة واحدة، وبالتالي يتمكن المهتمون بموضوع معين من الوصول إلى كل ما يتعلق به بسهولة.
  6. يجب كذلك تحليل المنافسين على المنصة خصوصا الحسابات التي تهتم أو تنشر في نفس المجال والحسابات القديمة الناجحة أو التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين، فمن خلال تحليل حساباتهم ستتمكن من معرفة العوامل التي يجب الاهتمام بها كي تساعدك على الانتشار بشكل أكبر، وبالتالي جذب شريحة أكبر من المتابعين.
  7. أخيرا يجب النشر على منصة انستقرام بشكل منتظم والاهتمام بتحليل بيانات منشوراتك ونسب التفاعل معها وأوقات التفاعل، وذلك لكي تعرف الأوقات المناسبة للنشر والتي تحصد تفاعل كبير حين النشر فيها.

وبذلك نكون أوضحنا لكم خطوات زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا عبر العديد من المواقع الموثوقة والجيدة، وكذلك أهم النصائح التي لابد من اتباعها لعمل حساب انستقرام ناجح في 2023 واستخدامه بشكل شخصي للتأثير الاجتماعي، أو استخدامه في تسويق وترويج المنتجات المختلفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. Ali يقول

    مرحبا

  2. sa_.l00 يقول

    كيف ازيد المتبعين

  3. sa_.l00 يقول

    كذاب

  4. sa_.l00 يقول

    كفو

  5. غير معروف يقول

    كذاب