أرخص موبايل شاومي.. عرض رائع على هاتف Xiaomi Redmi A2 المميز

يسعى العديد من العملاء خلال هذا الفترة التعرف على التخفيضات خلال فترة العيد، ومن أفضل العروض التي تم مشاهدتها عرض خاص على هاتف شاومي Redmi A2 من موقع أمازون الهندي، حيث وصل سعر الهاتف بعد الخصم إلى 6299 ألف روبية هندية وهو ما يعادل نحو 2300 جنيه مصري تقريباً.

أرخص موبايل شاومي.. عرض رائع على هاتف Xiaomi Redmi A2 المميز

مواصفات هاتف شاومي Redmi A2

يعمل هاتف شاومي الرائع من خلال معالج قوي من انتاج الشركة التايوانية ميدياتيك، وهو معالج ثماني النواة من نوع “Helio G36″، بدقة تصنيع 12 نانومتر، وهو من الهواتف الرائعة بمقارنة بسعره بعد التخفيضات، حيث يمكنك الآن شراء الهاتف عبر أمازون الهندي.

يحتوي هاتف هاتف شاومي Redmi A2 على ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR4X بسعة 2 أو 3 جيجا بايتن حيث تتصل تلك الذاكرة العشوائية بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت وهو من نوع eMMC 5.1، وهى قابلة للزيادة حتى واحد تيره من خلال إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

الشاشة

يتميز هاتف شاومي الجديد Xiaomi Redmi A2 بشاشة كبيرة رائعة من نوع IPS LCD، وهى بقياس 6.52 بوصة، تأتي الشاشة بدقة 1600 × 720 بكسل مع نسبة طول إلى عرض نحو 20:9، كما تبلغ ذرورة سطوع الشاشة نحو 400 شمعة في المتر المربع.

الكاميرا

الكامير الأمامية بدقة 5 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور السيلفي
الكاميرا الخلفية كاميرا خلفية مزدوجة:

  • كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.
  • كاميرا بعدسة لتصوير العمق بدقة 0.8 ميجابكسل.

البطارية

يحتوي هاتف شاومي الرائع على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث تدعم تلك البطارية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويتم شحن تلك البطارية من خلال منفذ microUSB.

يهمك أيضاً:

تسريبات جديدة لهاتف Nokia Magic Max الرائد بقدرات فائقة ومميزات جبارة
نوكيا تُبدع.. إعادة تصميم هاتف Nokia 1100 بمواصفات رائعة وبطارية ضخمة
للموظفين.. رسمياً الإعلان عن هاتف ZTE Blade V70 المميز بمواصفات رائعة
رسمياً.. إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra بمواصفات رائدة وكاميرا مذهلة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد