أخيراً WhatsApp يفعلها ويطرح أقوى وأكبر مزاياه الجديدة وكيفية استخدام أحدث مزاياه بالخطوات

مع زال التطبيق الأخضر واتساب يواصل إبداعاته في طرح كل ما هو جديد من مزايا وتحديثات أملاً في كسب رضا المستخدمين، وجذب العديد من المستخدمين الجدد، ومنافسة تطبيقات المراسلات الفورية الأخرى، مثل تيلجرام والذي يعد المنافس الأقوى للواتساب.

أخيراً WhatsApp يفعلها ويطرح أقوى وأكبر مزاياه الجديدة وكيفية استخدام أحدث مزاياه بالخطوات

واتساب يطرح واحدة من أكبر مزاياه

ومؤخراً أشار واتس أب إلى قيامه بطرح إحدى مميزاته لمستخدمي الأندرويد وأي أو إس، حيث يستطيع المستخدمون الآن ربط حساب الواتس الخاص بهم على أكثر من جهاز في نفس الوقت، واستقبال وإرسال الرسائل من أي جهاز منهم.

اقرأ أيضاً معنا:

حيث يمكن للمستخدم إعداد جوال ثانوي لاستخدامه في حساب الواتساب الخاص به، وذلك بتحميل التطبيق على الجهاز الآخر وتثبيته، وعند القيام بذلك يجب النقر على خيار ink to existing account أي الإرتباط بالحساب الحالي، ولا تقوم بتسجيل رقم هاتفك على الجهاز الجديد.

وحين القيام بذلك سيتم إنشاء رمز QR من أجل مسحه بالهاتف الأساسي، وذلك عن طريق ربط الجهاز من الإعدادات، وبهذه الميزة وبتطبيق الخطوات المذكورة، تستطيع أن تربط حسابك بأربعة أجهزة أخرى في وقت واحد، ولكن ينبغي التنبيه على أن الحساب الأساسي إذ لم يكن نشطاً لمدة 14 يوم متتالية، فسيتم الخروج من جميع الأجهزة الثانوية الأخرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد