“أحدث هواتف سامسونج”.. تقرير يوضح تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 Ultra ويكشف عن بعض لمحات Galaxy S24 Ultra

كشف تقرير آخير تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 Ultra وكذلك بعض لمحات Galaxy S24 Ultra، حيث تستعد شركة سامسونج خلال الفترة الحالية لإطلاق أكثر من هاتف ذكي تعمل الآن على تطويرهم، ومن المتوقع صدورهم خلال الفترة القادمة في 2023 وتتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات هذه الأجهزة، وإليكم فيما يلي التفاصيل الجديدة عن اثنين من هواتف سامسونج القادمة.

Galaxy S23 Ultra

Galaxy S23 Ultra

تفاصيل جديدة حول Galaxy S23 Ultra

سعر ومواصفات سامسونج اس 23 الترا
Galaxy S23 Ultra

تسلط التسريبات الأضواء خلال هذه الفترة على هاتف Galaxy S23 Ultra حيث أوضح تقرير “Ice universe” بعض التفاصيل المتعلقة بهواتف سامسونج القادمة مثل الآداء المتوقع لسلسلة هواتف Galaxy S23 في الأسواق، كما استهدف التقرير التركيز على هاتف Galaxy S23 Ultra بشكل خاص.

كذلك أكد أن هناك ترقيات داخلية ستأتي في إصدار S23 Ultra، كما سيأتي الهاتف بتصميم خارجي مماثل للإصدار السابق S22 Ultra، وذكر التقرير أيضًا بعض التفاصيل حول المنافسة القوية التي تواجهها شركة سامسونج في الأسواق مع هاتف Vivo X90 Pro Plus الذي يأتي بمميزات عديدة مثل التكبير البصري حتى 3.5 مرة، وبذلك يتفوق على التكبير البصري المميز لهاتف Galaxy S22 Ultra، ولهذا السبب قد تقع سامسونج في مشكلة بسبب تفوق الهاتف الأول على الاصدار القادم من هواتفها.

قد يهمك: تسريبات مصورة تكشف ألوان هاتف Samsung galaxy a54 القادم من سامسونج قبل إصداره بأيام

موعد إطلاق هاتف Galaxy S23 Ultra

Samsung Galaxy S23 Ultra
موعد إطلاق Samsung Galaxy S23 Ultra

أشارت توقعات Ice universe إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها القادم S23S Ultra في وقت لاحق خلال عام 2023، والجدير بالذكر أن سامسونج لم تحقق النتائج المتوقعة في الوصول لمبيعات بمقدار 30 ميلون وحدة من سلسلة Galaxy S22، وتشير التقارير أن نسبة مبيعات النسخة القادمة لن تختلف عن هذه النسبة.

لمحة عن هاتف Galaxy S24 Ultra

Samsung Galaxy S23 Ultra
Samsung Galaxy S24 Ultra

لم يذكر التقرير معلومات كثيرة عن Galaxy S24 Ultra، ولكن أكد أنه سيأتي بترقية أكبر في ميزة التكبير من خلال عدسات periscope جديدة ومميزات أخرى داخلية تختلف بشكل طفيف عن الإصدارات السابقة له أملاً في تحقيق نسبة مبيعات أعلى من الإصدارين السابقين له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد