أحداث مسلسل الب ارسلان الحلقة 19 وموعد عرض المسلسل عبر قناة TRT التركية

نقدم لحضراتكم أعزائي زوار موقعنا نجوم مصرية تفاصيل مسلسل الب ارسلان الحلقة 19، حيث تعد تلك الحلقة من الحلقات القوية التي يترقبها الجمهور بفارغ الصبر، إذ يتمتع هذا المسلسل بشعبية كبيرة بلغب ملايين المتابعين في تركيا وكافة أنحاء الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الأسئلة تدور في أذهان المشاهدين مع انتهاء الحلقة السابقة، خاصة مع ظهور عدو جديد بديلًا للقرامطة، وما هو مصير الب ارسلان؟ وماذا عن فتح قلعة فازبورغال ؟، بالإضافة إلى العديد من الأحداث المشوقة الأخرى التي سنعرفها فيما يلي.

أحداث مسلسل الب ارسلان الحلقة 19 وموعد عرض المسلسل عبر قناة TRT التركية

أحداث مسلسل الب ارسلان الحلقة 19

أحداث مسلسل الب ارسلان الحلقة 19
أحداث مسلسل الب ارسلان الحلقة 19
  • لقد ظن الجميع بالخطأ أن القرامطة عادوا من جديد، خصوصًا بعد إرسال رسائل مكتوب عيها “انتقام”، كما تم قتل جنود الب ارسلان والجنود البيزنطيين بطريقة وحشية.
  • ظهور عدو جديد من المحتمل أن يكون من البيزنطيين؛ بسبب رغبته في الانتقام من الجميع وكرهه الشديد لدوكاس وكيكافيمانوس والسلاجقة.
  • ذهاب ارسلان بمفردة لعقد اتفاق جديد مع ديوجان رومانوس الذي يرغب في القضاء على كيكافيمانوس ودوكاس.
  • موافقة رومانوس على عرض ارسلان.

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل الب ارسلان

يترقب الكثيرون مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 19 الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، الذي يعتبر من المسلسلات التركية التاريخية التي تناولت أهم الأحداث التاريخية التي شهدتها الدولة السلجوقية، خاصة في عهد الب ارسلان الذي استطاع حماية تلك الدولة من هجمات البيزنطيين، وحقق الكثير من الإنجازات.

وبإمكان حضراتكم مشاهدة حلقات هذا المسلسل حصريًا عبر شاشة تليفزيون قناة trt التركية، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في المواعيد التالية:

  • الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة TRT التركية على النايل سات 2022

يمكن لحضراتكم أعزائي عشاق الدراما التركية في كل مكان بالعالم العربي ضبط التردد الجديد لقناة TRT التركية الناقلة حصريًا لمسلسل الب ارسلان الحلقة 19، بالإضافة إلى عرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة بجودة عالية بدون تشويش، وذلك باستخدام بيانات التردد التالية عبر النايل سات.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الجودة
النايل سات 11042 27500 عمودي 3/4 HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد