أجهزة العرض الجديدة من شاومي تخرج للنور أخيرًا

قامت شركة شاومي مؤخرًا بالكشف عن الجيل الثاني المطور من أجهزة العرض التابعة لها، الذي يتضمن إصدار Redmi projector 2 وإصدار Redmi projector 2 pro، ويتميز الإصدارين بالتكلفة المناسبة مقابل العديد من المواصفات المميزة التي جاءا عليها، والتي سوف نتعرف عليها معًا في السطور القادمة.

مواصفات أجهزة Redmi projector الجديدة 

على الرغم من تشابه الإصدارين في العديد من الأمور، لكن هناك العديد من الاختلافات الجوهرية بينهما، ومن أهم المواصفات التي يتمتع بها الجيل الجديد من أجهزة العرض ما يلي:-

  • التصميم البسيط ذو الشكل المستطيل، ولكن إصدار Pro أكبر في الحجم وأثقل في الوزن بالنسبة للإصدار الأساسي، ولكن لا يزال حمل الإصدارين سهلًا للغاية.
  • إمكانية عرض المحتوى بدقة تبلغ 1080 بيكسل ونسبة إسقاط 1:1.2.
  • العرض يكون على مساحة يمكن أن تصل إلى 100 إنش من مسافة مترين ونصف، بدرجة سطوع تبلغ 180 شمعة في الإصدار العادي، وحوالي 300 شمعة في إصدار Pro.
  • تقنيات العرض مختلفة للإصدارين.
  • وجود مكبرات صوت مدمجة مزدوجة، مع دعم تطبيق Mijia، الذي يمكن استخدامه في ربط الستائر والمصابيح الذكية والأجهزة الأخرى بالمنزل مع جهاز العرض، ويتم تلقائيًا إيقاف تشغيل الأضواء والستائر للتمتع بتجربة مشاهدة رائعة عند تشغيل وضعية متابعة فيلم.
  • المعالج من نوع Amlogic T950D4، مع ذاكرة عشوائية حجمها 1.5 جيجا بايت، وسعة التخزين تُقدر بحوالي 32 جيجا بايت؛ بهدف بث الألعاب وعرض جميع المحتويات المرئية بدقة عالية دون عقبات، وذلك على مساحة كبيرة يمكن التحكم بها.

أسعار إصدارات Projector الجديدة من شاومي 

من المنتظر أن تقوم شاومي بطرح جهاز العرض الأساسي الجديد Redmi projector 2 بسعر يبلغ 150 دولارًا أمريكيًا، بينما سيتم توفير إصدار Pro بسعر يصل حتى 200 دولار.

سوف تقوم شاومي بطرح الأجهزة الجديدة في سوق الإلكترونيات الصيني أولًا، ومن المتوقع أن يتم توفيرها في نفس الوقت على نطاق محدود في بعض الدول الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد