أبل تكشف عن حدثها الافتراضي الجديد للإعلان عن أجهزة مُرتَقبة

قامت شركة “أبل” مؤخرًا بالإعلان عن حدثها الافتراضي الخاص، والذي سيتم عقده في نهاية شهر أكتوبر الحالي، وسط العديد من التوقعات حول إطلاق أجهزة Mac جديدة.

تفاصيل الحدث القادم من أبل 

من المنتظر أن يتم بث الحدث يوم 30 أكتوبر الحالي عبر موقع Apple الرسمي، وسيبدأ البث في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث سيكون افتراضيًا؛ أي سيتم تسجيله من قِبل الشركة، ثم بثه عبر الإنترنت في الموعد المقرر، دون أي دعوات حضور لتغطية الحدث، سواء للصحفيين أو وسائل الإعلام.

فقد تفاوتت الآراء بشأن خطط “أبل” خلال هذا الحدث، حيث إن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن “أبل” سوف تكشف عن بعض الأجهزة المطورة، بعد إطلاق إصدارات iPhone 15.

كما أشارت تقارير أخرى إلى أن Apple تخطط لإطلاق حواسيب Mac جديدة، في حين أشارت بعض التقارير الأخرى أيضًا، إلى أن إطلاق هذه الحواسيب سوف يتم تأجيله إلى العام القادم.

هذا وقد يعتقد بعض الخبراء أن “أبل” تنوي إطلاق نسخة مطورة من جهازها iMac، فهذا الجهاز لا يزال حتى الآن مزودًا بمعالج M1 الذي أُطلق عام 2020.

إلى جانب إطلاق العديد من الإصدارات الأخرى المُطوَّرة من حواسيب Macbook Pro.

كيفية متابعة الحدث

يستطيع المهتمون بمتابعة أخبار ” أبل”، أن يشاهدوا الحدث في الموعد المذكور سلفًا من خلال الموقع الرسمي للشركة، أو عبر القناة الرسمية لأبل على YouTube.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.