آيفون 13.. تسريبات جديدة من شركة “آبل” تكشف مميزات كاميرا iPhone 13

العديد من التقارير على المواقع التقنية كشفت بأن شركة “آبل” تنوي كشف الستار عن هاتفها الجديد “آيفون 13 – iPhone 13″، ومن الواضح أن الشركة كالعادة تنوي التركيز على عدة خصائص في الهاتف ومن أبرزها الكاميرا وسعة التخزين والشحن السريع.

آيفون 13.. تسريبات جديدة من شركة "آبل" تكشف مميزات كاميرا iPhone 13

مميزات كاميرا iPhone 13.

كشفت أحدث التقارير أن شركة Apple تنوي وضع خاصية البورتريه (portrait) لتصوير مقاطع الفيديو بصورة أجمل.

ومن المعلوم أن آبل أعلنت عن وضع البورتريه (Portrait Mode) للصور في عام 2016 في هاتف iPhone 7 وكانت تمثل طفرة في عالم التصوير في هذا الوقت، ولكن من الواضح أن الشركة تريد عمل طفرة أخرى في عالم تصوير الفيديوهات هذه المرة.

وستعمل هذه الخاصية الجديدة (Portrait Mode) في مقاطع الفيديو مثلما تعمل على الصور تماماً، حيث سيتم إضافة مستشعر العمق في كاميرا الهاتف لعمل خلفية ضبابية في الفيديو والتركيز على جسم الشخص.

كما ذكرت بعض المصادر أن شركة آبل ستعمل على إضافة تقنية “ProRes” والتي ستعمل على إنشاء فيديوهات عالية الجودة مع تنسيق أسهل وذلك لتسهيل التحرير في المنشورات.

وهذه الميزة هي شبيهه لميزة “ProRaw” في هاتف (آيفون 12 – iPhone 12)، ولكن بالطبع بما أن شركة Apple قررت وضع اسم جديد لهذه الخاصية في هواتف iPhone 13 فمن المؤكد أن هذه الخاصية متطورة أكثر من الإصدارات السابقة من سلسلة هواتف آيفون.

شاركونا توقعاتكم وآرائكم في هاتف شركة آبل الجديد (آيفون 13).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد