آخر تحديثات “جوجل صور” لمستخدمي الأيفون: جوجل ستحافظ على أمان صورك السرية على نظام iOS مع ميزة المجلد المؤمَّن في Google Photos

توسّع Google نطاق أداة المجلد المؤمَّن في تطبيق Google Photos لتشمل أنظمة iOS والويب قريبًا، وهذا يعني أنه إذا قررت التبديل من جهاز Android إلى iPhone، يمكنك الوصول إلى ملفاتك الآمنة دون مشكلة.

يمكن الآن لجميع مستخدمي الأنواع الثلاثة تخزين محتواهم في المجلد المؤمَّن ثم نسخه احتياطيًا ليمكن الوصول إليه عبر أجهزة متعددة، ووفقًا للإعلان الرسمي من Google، ستحفظ ملفاتك على “واحدة من أكثر البنيات أمانًا في العالم”.

عندما أطلقت شركة جوجل المجلد المؤمَّن لأول مرة، كان حصريًا لتطبيق Google Photos على أنظمة Android، حيث قدّم للمستخدمين “مساحة محمية برمز مرور” للصور أو مقاطع الفيديو.

ميزات إضافية من “جوجل صور” على تطبيقهم

تقوم شركة جوجل أيضًا بتبسيط صفحة الإعدادات في تطبيق Google Photos لتسهيل العثور عليه وضبط وسائط الخصوصية، ولن يتم عرض كل شيء بشكل فوضوي على شاشة واحدة في القائمة بعد الآن، وبدلاً من ذلك سيتم تقسيم علامات التبويب الفردية إلى أقسام أكبر للحصول على مظهر أنظف بكثير.

على سبيل المثال، ستحتوي علامة التبويب “الخصوصية” على جميع أدوات المشاركة حيث يمكنك تحديد أي من أصدقائك يمكنهم الوصول إلى مجلدات الصور الخاصة بك.

متى ستكون تحديثات “صور جوجل” متاحة على متصفحات الويب؟

كن على استعداد للحصول على التحديث عند وصوله، توضح Google أن التصميم الجديد لصفحة الإعدادات متاح الآن على تطبيق Google Photos لأنظمة Android وiOS، بالإضافة إلى ذلك، بدأ دعم المجلد المؤمَّن في التوسع لمستخدمي نظام iOS ابتداءً من اليوم.

لا يعرف متى ستتوفر ميزة المجلد المؤمَّن على متصفحات الويب في Google Photos مع ذلك، من المهم ذكر أنه توجد تعليمات لإعداد المجلدات المؤمَّنة على أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي لمساعدة Google Photos، قد تشير هذه الحقيقة إلى أن تحديث المتصفح سيتم إطلاقه قريبًا، على الرغم من عدم معرفتنا بالتاريخ الدقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد