آبل تُحدث ثورة في تقنية الجيل الخامس في هواتف آيفون 15 برو

آبل تُعزز من تجربة الجيل الخامس لمستخدمي هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، مع زيادة مذهلة في سرعة التحميل عبر شبكات الجيل الخامس 5G، فبفضل هذه الزيادة الكبيرة والتي بلغت 24%، ستستمتع بتجربة إستخدام الإنترنت الأسرع والأكثر سلاسة على الإطلاق.

تقنية الجيل الخامس في هواتف آيفون 15 برو

صورة لهاتف آيفون 15 برو - مصدر الصورة: موقع oyprice

منصة SpeedSmart، المتخصصة في قياس سرعة الإتصالات، نشرت البيانات التي تكشف عن هذا الإنجاز المبهر، حيث ستلاحظ فارقاً كبيرًا عند إستخدام هاتف آيفون 15 برو، فالشركات الأمريكية المختلفة تقدم سرعات متفاوتة، مع إرتفاع سرعة التحميل عبر شبكة T-Mobile إلى مستويات غير مسبوقة تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية.

إن هذه الزيادة الكبيرة في سرعة التحميل تجعل هواتف آيفون 15 برو الخيار الأمثل لأولئك الذين يهتمون بالأداء العالي وسرعة الإنترنت؛ حيث إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك على الإنترنت، فهذه الهواتف هي الإختيار الصائب.

مودم سنابدراجون X70

مودم سنابدراجون X70

كشفت منصة SpeedSmart عن السبب، والذي من المُحتمل أن يكون مودم سنابدراجون X70، على الرغم من أن آبل لم تؤكد بوضوح وجود هذا المودم، إلا أن تحسينات الأداء تثير الكثير من الأسئلة.

شركة كوالكوم تُروِّج لهذا المودم بأنه يقدم سرعات بيانات خارقة وتغطية وصول لا مثيل لها، والمزيد من الميزات التي تتضمن معالج ذكاء اصطناعي يعزز أداء الإتصال عبر شبكات الجيل الخامس المتنوعة.

يثير هذا التطور الغامض إستفسارات حول دور مودم سنابدراجون X70 في تعزيز سرعة شبكات الجيل الخامس في آيفون 15 برو، وجدير بالذكر أن مودم سنابدراجون X70 يتميز بأنه نفسه المودم المستخدم في هواتف سامسونج جالاكسي S23، وهذا يفتح باباً للمزيد من التساؤلات حول مستقبل تقنية الاتصالات في هواتف الجيل الخامس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد