آبل تواصل احتكار السوق.. 3 مميزات خيالية في هاتف iPhone 14 pro max الجديد

كشفت شركة آبل عن أحدث إصداراتها من الهواتف المحمولة من سلسلة iphone والذي يأتي تحت اسم iPhone 14 بما فيه iPhone 14 Plus وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max وذلك في حدث Far Out الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، وجاء إصدار هاتف آيفون برو ماكس بمميزات جديدة لم يسبق لها مثيل، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على تلك المميزات.

مميزات هاتف آيفون برو ماكس الجديد:

كاميرا الهاتف يمتلك هاتف آيفون برو ماكس الجديد كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، وعلي الرغم من امتلاك هواتف أندرويد كاميرات متطورة بميجابكسل أعلى بكثير إلا أن هواتف الأندرويد تمتلك أفضل كاميرات لهواتف محمول في العالم.
شريحة الهاتف “SIM” أكدت شركة آبل أن الهاتف سيأتي دون فتحة شريحة SIM خاصة في الموديلات التي ستباع داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقدم الهاتف شريحة SIM رقمية “eSim” تتيح لك تنشيط باقة خلوية من شركة الاتصالات دون الحاجة لاستخدام شريحة SIM، مما يتيح الإتصال بسهولة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء باقات إتصال خلوي متعددة على جهاز واحد، لذلك فهي تعتبر أكثر أمانا من شريحة SIM.
الإتصال بالنجدة تلقائيا في حالة تعرض المالك لحادث على الطريق تحاول شركة آيفون إغراء عملائها ببعض المميزات لاستبدال هواتفهم القديمة بالهاتف الجديد، ومن ضمن تلك المميزات، الإتصال التلقائي بالنجدة في حالة تورط المالك في حادث سير علي الطريق أو إصابته بمرض مفاجئ مثل الأزمة القلبية.

صور هاتف آيفون برو ماكس: 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد