آبل تقوم بتوسيع اختبارات نظارتها الجديدة للواقع المختلط وتواجه تحدي الوزن الثقيل

ذكرت وكالة بلومبيرج الأمريكية أن آبل تقوم حاليًا بتوسيع اختبارات نظارتها الجديدة للواقع المختلط Vision Pro بين موظفيها الداخليين، وقد أكد العديد منهم وجود مشكلة في الوزن الثقيل للنظارة.

تحسين تجربة المستخدم: آبل تطور حزامًا علويًا لتخفيف ضغط الوزن

بغية تخفيف وزن النظارة، قامت آبل بتطوير حزام علوي يساعد في تخفيف الضغط على وجه المستخدم، وعلى الرغم من ذلك، ليس لدى آبل خطط حاليًا لتضمين الحزام كجزء من ملحقات النظارة في علبة الشراء، وفقًا لتقرير بلومبيرج.

الحزام العلوي كملحق إضافي: خيار آبل لتقليل وزن النظارة

بدلاً من ذلك، تعتزم آبل طرح الحزام العلوي كملحق إضافي يمكن شراؤه بشكل منفصل، وتذكر أن سعر النظارة بمفردها سيبدأ من 3500 دولار أمريكي.

العدسات التصحيحية: ملحق ضروري لأصحاب مشاكل الإبصار

بالإضافة إلى ذلك، تعتزم آبل أيضًا طرح ملحقات إضافية مثل العدسات التصحيحية بالتعاون مع شركة Zeiss للبصريات. وسيكون هذا النوع من العدسات ضروريًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في البصر ويحتاجون إلى استخدام النظارات الطبية.

توسيع تجربة الاختبار: آبل تدعو آلاف الموظفين لاختبار Vision Pro

ووفقًا لتقرير بلومبيرج، فإن آبل قامت بتوسيع تجربة نظارة Vision Pro لتشمل آلاف الموظفين داخل الشركة خلال هذا الشهر، وحاليًا يُسمح فقط لكبار الموظفين باستخدام النظارة في المنزل، ومن المتوقع أن يتغير ذلك قريبًا.

استعدادًا للإطلاق: تطورات Vision Pro ونظام visionOS

وتواصل آبل العمل على تطوير النظارة نفسها بالإضافة إلى تطوير النظام الخاص بها الذي تسميه آبل visionOS، وقد أعلنت آبل عن توافر أدوات وتقنيات جديدة للمطورين لإنشاء تطبيقات مبتكرة لنظارة Vision Pro باستخدام visionOS، والذي يُعد أول نظام تشغيل مكاني في العالم وفقًا لآبل، ويتيح النظام التفاعل مع المحتوى الرقمي في البيئة المحيطة باستخدام العيون والأيدي والأصوات.

توقعات الإطلاق: آبل تخطط لطرح Vision Pro في بداية عام 2024

من المقرر أن تطرح آبل النظارة في الأسواق في بداية عام 2024، ووفقًا للتقرير، فقد قامت آبل بتحويل بعض الموظفين للعمل على الإصدارات المستقبلية من النظارة، بما في ذلك الجيل الثاني مع مواصفات محسنة، بالإضافة إلى إصدار أرخص سعرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد