آبل تخطط لتحديث سماعة “آيربودز ماكس” مع منفذ USB-C وتغييرات أخرى في عام 2024

تستعد شركة آبل بحسب تقرير حديث للكشف عن إصدار جديد من سماعاتها اللاسلكية فوق الأذن “آيربودز ماكس” خلال عام 2024، وبحسب ما نشرته وكالة بلومبيرج، فإن آبل تعتزم ترقية سماعة آيربودز ماكس من خلال إضافة منفذ USB-C للشحن وتقديم خيارات ألوان جديدة.

في الوقت الحالي، ليست لدى الشركة الأمريكية خططاً واسعة لتجديد السماعات، ومع ذلك، يمكن أن تتغير هذه الخطط مستقبلاً، تهدف آبل إلى ترقية السماعة لتلائم التشريعات الاتحاد الأوروبي، التي تتطلب من الشركات توفير منتجات تحتوي على منفذ USB-C لتوحيد عمليات الشحن في جميع المنتجات والإكسسوارات.

هذه الترقية المتوقعة تشبه ما فعلته آبل مع الجيل الثاني من سماعات الأذن الداخلية “آيربودز برو”، حيث تمت إضافة منفذ USB-C مع الاحتفاظ بالمكونات الداخلية دون تغيير في سبتمبر الماضي، آبل كشفت عن سماعات آيربودز ماكس، التي تعمل بتقنية البلوتوث، نهاية عام 2020، منذ ذلك الحين، لم تقم الشركة بإصدار أي إصدارات جديدة لها، بينما شهدت سماعات الأذن “آيربودز” تحديثات عديدة على مستوى الأجهزة والميزات البرمجية.

يمكن أن يكون الإصدار القادم لسماعات آيربودز ماكس مخيباً للآمال بناءً على المعلومات المذكورة في تقرير بلومبيرج، وهذا يعني أنه قد لا تتضمن السماعة المعالج الأحدث من آبل أو رقاقة U1، مما يعني أنها قد تفتقد العديد من الميزات الهامة التي تقدمها الشركة في طرز السماعات الجديدة، تذكير أن آبل تقدم حالياً سماعات آيربودز ماكس للجمهور بأسعار تصل إلى 550 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.