واتساب ينافس بـ5 تحديثات مذهلة ويتيح هذه الميزات لجميع مستخدمي Android وiOS

قام تطبيق المراسلات الفورية واتساب بإتاحة العديد من الميزات الهامة والمذهلة خلال فترة وجيزة، وذلك منذ بداية عام 2022، ويعمل WhatsApp بشكل دائم على جعل استخدام تجربة التطبيق سهلة وميسرة وفريدة، من أجل راحة المستخدمين، وبالأخص في ظل المنافسة القوية بينه وبين عدد من تطبيقات المراسلات الفورية الأخرى.

واتساب ينافس بـ5 تحديثات مذهلة ويتيح هذه الميزات لجميع مستخدمي Android وiOS

ميزات جديدة من واتساب أضافها منذ بداية 2022

وفي هذا السياق نذكر لمتابعي موقع نجوم مصرية أبرز هذه التحديثات والميزات الهامة التي أضافها التطبيق خلال الأسابيع الأخيرة فقط، وبعض هذه الميزات متاحة بالفعل وبعضعها ما زال في النسخة التجريبية، والتي نجملها لمتابعينا فيما يلي.

واتساب ينافس بـ5 تحديثات مذهلة ويتيح هذه الميزات لجميع مستخدمي Android وiOS 1 6/3/2022 - 8:58 ص

أولاً: الميزة الأول في واتساب، هي تمكين المشرفين على المجموعات من حذف رسائل الأعضاء، الأمر الذي أعطاهم قوة أكبر على ضبط المحتوى الذي يتم نشره من خلال هذه المجموعات، وسوف يلاحظ الأعضاء حذف رسائلهم حين قيام مشرفي المجموعة بذلك.

ثانياً: ميزة WhatsApp الثانية، هي إتاحة التحقق بخطوتين من خلال الحاسوب، وذلك سعياً من التطبيق على تعزيز أمن المستخدمين.

ثالثاً: الميزة الثالثة التي أضافها واتس اب، كانت عبارة عن ميزة مقتبسة من فيس بوك وإنستجرام، وتتعلق هذه الميزة بتمكين المستخدمين من التفاعل مع الرسائل عن طريق الرمز المناسب “إيموجي”.

رابعاً: أما الميزة الرابعة، فكانت عبارة عن تطوير الميزة السابقة وإتاحة الأيموجي المتحرك لرد الفعل على الرسائل.

خامساً: الميزة الخامسة التي أضافها واتساب مؤخراً، هي تقييد بعض جهات الإتصال من رؤية حالة المستخدم أثناء تواجده على التطبيق منعاً لإزعاج وتطفل البعض.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.