واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة

خلال الأيام القليلة الماضية كان تطبيق واتساب في مرمى نيران عدد كبير من المستخدمين، وذلك عقب توقيع كل من إيرلندا وتركيا غرامات مالية كبيرة عليه، حيث فرضت إيرلندا غرامة 225 مليون يورو على WhatsApp وكذلك الأمر في تركيا، وذلك نتيجة بيانات المستخدمين وأمور أخرى تتعلق بالخصوصية.

واتساب

واتساب ينطلق كالبرق ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة

واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة 1 21/9/2021 - 3:03 م

وتوقع العديد من المراقبين بعدها أن يقوم تطبيق المراسلات الفورية واتس أب بإضافة ميزات جديدة، طمعاً في كسب ثقة المستخدمين من جديد، وهذا ما حدث بالفعل، حيث أضاف واتساب عدد من الميزات خلال فترة وجيزة، وكان أبرزها ميزة ترانسكرايب التي تحول الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة.

واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة 2 21/9/2021 - 3:03 م

وبعدها أضاف واتساب ميزة أخرى تتعلق بتنظيف سجل الدردشة، وذلك للذين يستخدمون الأجهزة المتعددة المقترنة بحساب واحد، وكانت الميزة الثالثة هي السماح للمستخدمين بالعثور على الخدمات المحلية والمتاجر على غرار دليل الأعمال التجاري الإلكتروني.

اقرأ معنا:

وأخيراً أضاف واتس آب ميزة تقييد الخصوصية وتحديد من يرى حالتك من قائمة الأصدقاء الموجودة لدى المستخدم، ولتفعيل هذه الخاصية ومعرفة الخطوات من خلال هذا الرابط، كما سوف يحصل مستخدمي WhatsApp بنظام iOS على وظائف متعددة الأجهزة، ولكن بعد التحديث لإصدار 2.21.180.14 ممن اشتركوا بالبرنامج التجريبي.

واتساب ينطلق كالبرق ويتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة خلال أيام قليلة 3 21/9/2021 - 3:03 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.