واتساب يستعد لإطلاق أولى تحديثاته الكبرى خلال 2022

أعلن الموقع التقني المعروف باسم WABetaInfo عن قيام واتساب التطبيق الأول والأشهر عالمياً للمراسلات الفورية بإطلاق التحديث الأكبر والأول خلال العام الجديد 2022، حيث يقوم WhatsApp الآن بالعمل على إضافة ميزة جديدة مشابهة للميزة الموجودة في تويتر، والخاصة بصور المستخدمين المتواجدين في جهات الإتصال.

واتساب يستعد لإطلاق أولى تحديثاته الكبرى خلال 2022

ميزة واتساب الأولى خلال 2022

حيث تم رصد هذه الميزة بالفعل في إصدار واتساب التجريبي والخاص بالهواتف التي تعمل بنظام “آي أو إس” والإصدار 15، وسوف تظهر لاحقاً في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وتتلخص تلك الميزة الجديدة في إظهار صور جهات الإتصال في تنبيهات الرسائل التي ترد للمستخدم وتظهر له على شاشة هاتفه.

وبهذا فإن واتساب قد انضم لقائمة التطبيقات الأخرى التي تقوم بإظهار صور المستخدم من خلال رسائل التنبية الظاهرة على الشاشة، وعند إضافتها رسمياً، فسوف يتلقى المستخدمين على شاشات هواتفهم إشعار الرسائل مرفق بها صور الملف الشخصي لمن قام بإرسال الرسالة.

ويذكر أن هناك عدد من المميزات الأخرى التي أعلن عنها WhatsApp في أواخر العام الماضي سوف يتم إضافتها خلال العام الجاري، ومن أبرز تلك المزايا، هي ميزة إعطاء سلطات أكبر لمسؤولي ومشرفي المجموعات، مما يسمح لهم بحذف رسائل باقي الأعضاء، وذلك لمنع التجاوزات والمضايقات وضبط المحتوى.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اديب يقول

    هلا