واتساب يتيح ميزة إخفاء الظهور على الإنترنت بتحديد الأشخاص

يقوم تطبيق التواصل واتس أب “WhatsApp”، بتطوير ميزة جديدة، تسمح لك كمستخدم من إخفاء حالة الظهور من بعض الأشخاص الذي لا تريد أن يشاهدوا إذا كنت متصل أم لا، علاوة على ذلك، قيل إن هذه الميزة ستكمل التعديلات الأخيرة التي أدخلها واتس أب “WhatsApp”، على خاصية Last Seen الموجودة بالتطبيق وفقاً لتقرير engadged.

واتساب يتيح ميزة إخفاء الظهور على الإنترنت بتحديد الأشخاص

مشكلة “Last Seen” في واتس آب

وكانت مشكلة Last Seen في تطبيق الواتس آب، هي إعطاء المستخدمين الآخرين طريقة لمعرفة إذا كنت قرأت الرسالة أم لم تقرأها، حتى إذا كنت قومت بتفعيل خاصية إيقاف تشغيل إيصالات القراءة.

ميزة “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”

وبعيدً عن أن واتساب يتيح ميزة إخفاء الظهور على الإنترنت بتحديد الأشخاص، فللتحكم الأكبر من قبل الشركة في أصدرت الشركة تحديثاً بعد طرح الإصدار التجريبي، أضاف التحديث إعداد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، وذلك يسمح بالتحكم الكبير في من يمكنه رؤية آخر مرة كنت متواجد بها على التطبيق.

من واتس آب
الخصوصية من واتس آب

واتساب يتيح ميزة إخفاء الظهور على الإنترنت بتحديد الأشخاص

والميزة الجديدة ستتيح لك تقييد نفس الأشخاص من رؤية حالة أخر ظهور لك، وذلك حسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة WABetainfo.

وأخذت واتس آب وقت كبير لتنفيذ هذه الميزة وهذا كان مدهش للبعض، ولكن الآن وبعد أن أقترب الأمر أخيراً، فهم يقدرونه جيداً، لأنه يضفي كثير من الخصوصية.

تطبيق واتس آب من التطبيقات المهمة المستخدمة في الوقت الحالي للتواصل الاجتماعي وهو يعتبر التطبيق الأشهر على الإطلاق في المحادثات، على الأقل في الوطن العربي ومصر، ويعتبر في مصر هو شيء خاص للغاية لدى البعض لا يعطى إلا للمقربين منهم والمعارف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.