واتساب ميزة جديدة لمستخدمي نظام iOS …على غرار ماسنجر فيسبوك

يبدوا أن هذا العام هو العام الذهبي لتحديثات واتساب المتلاحقة منذ بداية العام ومن المميزات الحصرية التي اختصت بها بعض الأجهزة المحموله لتجربة بعض التحديثات فقد أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد لمستخدمي  الأيفون و ليكون تحديث جديد من نوعه على غرار فيس بوك ماسنجر.

واتساب ميزة جديدة لمستخدمي نظام iOS ...على غرار ماسنجر فيسبوك 1 17/10/2021 - 8:17 م

واتساب ميزة جديدة لمستخدمي iOS

أعلن مطوري واتساب عن تحديث جديد تحت العمل التجريبي يحمل رقم 2.21.210.15 ، وهو لازال قيد التجربة لبعض الأجهزة قبل الطرح الرسمي للتحديث لكافة الأجهزة المحموله وتتلخص فكرة التحديث في ردود الفعل على الرسائل .

في الفيس بوك إن قام احدهم بارسال رساله فيمكنك التفاعل عليها منفردة برمز أحببته أو اعجبني أو غاضب أو حزين الخ ولكن في الواتساب لم تكن تستطيع التفاعل مع الرسائل المنفردة، مع الميزة الجديدة يمكنك التفاعل على الرسائل الفردية بأحد رموز التفاعل المعروفة.

كما أعلن مطوري واتساب أن الميزة الجديدة تمنحك عد التفاعلات مع رسالتك فإن كتبت رساله في أحد الدردشات الجماعية أو قام أحدهم بتحويل الرسائل فيقوم واتس آب بعد عدد التفاعلات على الصورة أو الرساله المبعوثة على الدردشة.

من المعروف أن شركة فيسبوك العالمية تمتلك واتساب وانستجرام لذى تسعى الشركة الأم إلى إضافة بعض الاضافات التي تجعل من المراسلات طابع خاص يدخل القليل من البهجة على قلوب المشتركين في التطبيق.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.