هواوي نوفا 7 .. آخر تسريبات عن إصدار هاتف “هواوي” الجديد “Huawei Nova 7 SE” الهاتف الجديد لعام 2020

أعلنت آخر تسريبات شركة الهواتف المحمولة الصينية شركة “هواوي” أن الشركة تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هاتف “Huawei Nova 7 SE”، وذلك بعدما نفذت كميات نوعية هذا الهاتف في الأسواق الصينية.

هواوي نوفا 7 .. آخر تسريبات عن إصدار هاتف "هواوي" الجديد "Huawei Nova 7 SE" الهاتف الجديد لعام 2020

وأشارت التسريبات أن الشركة تنوي دعم هاتفها الجديد بخاصية دعم شبكة الجيل الخامس “5G”، كما تنوي الشركة تسمية هذا الإصدار الجديد باسم “Nova 7 SE 5G Vitality Edition”، واوضحت بعض الصور المسربة للهاتف بأن التصميم سيكون نفس تصميم الإصدار الماضي، حيث توجد في خلفية الهاتف أربع كاميرات، وأيضاً مستشعر بصمة في الجانب.

ومن المحتمل أن يأتي هاتف “نوفا 7 اس اي” مع معالج Dimensity 800U بدلًا من Kirin 820 الذي جاء مع النسخة الأولى للهاتف في أبريل الماضي.

ووفقًا للتسريبات أيضًا فإن النسخة الجديدة ستأتي مع رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسيكون سعر الهاتف 355 دولار تقريبًا.

مواصفات هاتف “Huawei Nova 7 SE 5G Vitality”.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع IPS-LCD بدقة +FHD مع نسبة عرض إلى ارتفاع 9:20، وسيكون متاح بنسخة واحدة من الرام وذاكرة التخزين.

أما الكاميرا الخلفية الأساسية للهاتف فستكون بقدة 64 ميجابكسل، وعدسة أخرى بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل للعمق والعزل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 ويحتوي على منفذ لتركيب ذاكرة تخزين خارجية، أما البطارية فتأتي بسعة 4000 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

والجدير بالذكر أن “هواوي” قد أعلنت سابقًا عن سلسلة نوفا 7 والتي ضمت 4 طرازات مختلفة، كما تستعد الشركة الآن للإعلان عن سلسلة Nova 8.
وهذا فيديو توضيحي للهاتف السابق للشركة “هواوي نوفا 7 اس اي”.