هاتف Vivo Y50t السعر والمواصفات ومفاجآت الكاميرا والبطارية من فيفو Y50t

بدأ إنتشار هاتف Vivo Y50t في الأسواق وبدأت التساؤلات حول السعر والمواصفات، حيث أوضحت شركة فيفو الرائدة في مجال تكنولوجيا المحمول عن هاتفها الجديد فيفو واي 50 تي، الذي يتميز بالكثير من المزايا التي تضعه على قمة المنافسة مع شركات Samsung و Oppo وشاومي وغيرها من الشركات المشهورة، فقد تجد أن أكثر ما يميز الهاتف انخفاض سعر الهاتف ودعمة لشبكات الجيل الخامس وتزويده ببطارية عملاقة، لذا نوضح إليكم عبر السطور التالية جميع مواصفات موبايل Vivo Y50t.

هاتف Vivo Y50t السعر والمواصفات ومفاجآت الكاميرا والبطارية من فيفو Y50t 1 19/11/2021 - 11:41 ص

مواصفات هاتف Vivo Y50t

هاتف Vivo Y50t السعر والمواصفات
فيفو واي 50t

شاشة الهاتف: تبلغ مساحتها 6.53 بوصة وشاشة من نوعية LCD، يوجد بشاشة الهاتف ثقب للكاميرا السلفي على شكل قطرة الماء، دقة الشاشة 1600x، الجوال مقاوم للماء والغبار مع وجود مستشعر للبصمة أسفل الشاشة.

كاميرا الجوال: يحتوي هاتف فيفو على 3 كاميرات خلفية، الأولي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فتاتي بدقة 20 ميجا بكسل، تجد أن كاميرات الهاتف مزودة بخاصية الضبط التلقائي للصور.

المواصفات الداخلية: يحتوي الجوال على معالج من فئة Snapdragon 720G من شركة كوالكوم، يدعم شبكات إتصال الجيل الخامس 5 جي، يحتوي على ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، وذاكرة التخزين الداخلي 128 جيجا بايت، مع إمكانية زيادة حجم التخزين الداخلي عن طريق إضافة ذاكرة خارجية “كارت ميموري”.

البطارية ونظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11، كما يعمل الجوال ببطارية قوتها 4500 مللي أمبير فضلا عن دعم الهاتف إلي خاصية الشحن السريع والتي تصل قوتها إلي 18 واط.

مميزات فيفو واي 50 تي

يتميز جوال فيفو الجديد بدعم إلي خصائص شبكات الجيل الخامس 5G، وجود بطارية كبيرة بالشحن السريع مع وجود كاميرات تعمل بتصوير مميز.

أهم هواتف شركة Vivo

سعر موبايل فيفو Y50T

كشفت الشركة العالمية فيفو عن سعر هاتفها الذكي في الأسواق العالمية والذي يقدر 220 دولار امريكي، كما يصل سعر الهاتف في مصر إلي 6830 جنية مصري.

وصلنا للختام اكتب لنا تقييمك لهاتف Vivo Y50t السعر والمواصفات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.