كود سرى يكشف عن هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus وأحتوائه على تقنية الجيل الخامس 5G

نعلم جميعاً بأن هواتف سامسونج من فئة الـ S الأخيرة ومنها هواتف سامسونج جلاكسى S9 بفئتيه، أحدثت ثورة تقنية كبيرة في عالم الهواتف وأحتواء هذه الهواتف على كاميرات وتقنيات ثورية، حيث تتوإلى شركة سامسونج الكورية حالياً على منتجها الجديد بمواصفات عالية جداً وغير مسبوقة في هواتفها، ومنها وضع بصمة الأصبع من الأمام، حيث تخطط إضافة تقنية الـ 5G لهاتف سامسونج جالاكسى اس 10 SAMSUNG Galaxy S في العام القادم أن شاء الله.

هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus الجيل الخامس 5G
هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus
هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus

سامسونج جلاكسى S10 Plus

وترددت بعض التسريبات بأن شركة سامسونج سوف تطلق أربعة إصدارات رئيسية من تلك الهواتف المرتقبة وهى في طور الإنتاج حاليا، وقد تم الإشارة لهذه الإصدارات في الكود السرى المسرب بـ «beyond 0» والذي يُرجح أن يكون نموذجاً أولياً، و«beyond 1» يشير إلى هاتف إس 10 العادى، و«beyond 2 5G» يشير إلى هاتف إس 10 بلس غالباً )، ويشاع أن كلمة «beyond» تشير إلى الاسم الكودى لهواتف إس 10 S فقد نجحت عملية تجسس مشابهة في كشف بعض أسرار هواتف جلاكسى لعام 2018.

الجيل الخامس 5G

وقد ذكرت أحدى وكالات الآنباء الكورية، بأن شركة سامسونج SAMSUNG قد اختبرت شبكة الـ 5G بنجاح وبقدرة إتصال سرعتها 1 جيجابايت في الثانية وقد تصل إلى 8 جيجابت في الثانية، وتهدف لتقديم الخدمة بحلول عام 2020.

ومن التسريبات ايضاً فقد تتضمنت الأسماء الكودية السرية حرف «q» إشارة لمعالج Qualcomm Snapdragon بدلاً من معالج Exynos المملوك لسامسونج، فيبدو أن هناك إصداراً من هاتف إس 10 بتقنية الجيل الخامس يحتوى على كلا المعالجين Qualcomm وExynos، وأن يكون النموذج الذي يتضمن معالج Qualcomm هو ما سيتم طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية USA.

هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus الجيل الخامس 5G
هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus الجيل الخامس 5G

ومن المرجح بأن هواتف سامسونج الجديدة من الجيل الخامس لهاتف جلاكسى S10 سوف يعلن عنه في منتصف عام 2019، وعلى الرغم من استهداف خدمة الجيل الخامس وإطلاقها بشكل أو بآخر خلال عام 2019، فإنه من غير المحتمل توفير تغطية شاملة لها، وبالتإلى تكون الاستفادة الفعلية من هواتف الجيل الخامس منخفضة.

ومن سلسلة التسريبات الأخرى لهواتف Galaxy S10، هو تغيير شكلها، وتأتى بثلاث كاميرات خلفية (لم تأتى معلومات مؤكدة بوضعها رأسية أو عمودية )، مع قارئ للبصمة ضمن الشاشة الأمامية ويعمل بالموجات فوق الصوتية، وتحديثات البرامج السريعة، ودعم شبكات الـ 5G.

هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus
هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus

ويُشاع أن سامسونج SAMSUNG تخطط لإنتاج هاتف إس 10 الجديد والمتضمن لتكنولوجيا الجيل الخامس بكميات محدودة لعملائها، وقد صرحت سامسونج بالفعل بأنه من غير المتوقع أن تكون فئة هواتف إس 10 أول هواتف الجيل الخامس، وهو ما يشير إلى احتمالية وجود هاتف آخر يتضمن هذه الميزة من فئات أخرى.

هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus
هاتف سامسونج جلاكسى S10 Plus

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.