نوكيا 8 في 5 جي يو دبليو .. موعد ظهور هاتف شركة نوكيا الجديد “Nokia 8 V 5G UW” أول هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة لعام 2020

أعلنت شركة نوكيا من خلال إعلان تشويقي عن هاتف “Nokia 8 V 5G UW”، والذي يدعم شبكة الجيل الخامس بشكل موسع.

إعلان شركة نوكيا عن هاتف “نوكيا 8 ڤي 5 جي يو دبليو”.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت نوكيا عن أول هاتف 5G عالمي. والآن يبدو أن الشركة تستعد لإحضار هذا الجهاز إلى الولايات المتحدة لأول مرة.

نوكيا 8 في 5 جي يو دبليو .. موعد ظهور هاتف شركة نوكيا الجديد "Nokia 8 V 5G UW" أول هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة لعام 2020

حيث أشار العد التنازلي للبث المباشر الذي تم إيقافه منذ ذلك الحين إلى إعلان 9 نوفمبر لشركة Verizon يسمى Nokia 8 V 5G UW مع دعم شبكة الجيل الخامس بشكل فائق.

بعض المواصفات المتوقعة لهاتف “Nokia 8 V 5G”.

إذا كان Nokia 8 V 5G UW يعتمد بالفعل على نوكيا 8.3 5G، فيجب أن يكون شكل الهاتف جذابًا للغاية مع شاشة مقاس 6.8 إنش FHD بها فتحة مثقبة لكاميرا السيلفي.

إعدادات الكاميرا قياسية إلى حد ما بالنسبة لجهاز من الفئة المتوسطة، وإدراج مدخل سماعة رأس مقاس 3.5 مم سيكون ميزة جيدة للهاتف.

ستجعل بطارية نوكيا الجديد التي تبلغ 4500 مللي أمبير الهاتف بطلًا قويًا لطول عمر البطارية، وسيكون هذا أول هاتف من نوكيا يدعم شبكة 5G UW من Verizon.

قامت نوكيا في البداية بنشر فيديو مباشر مجدول على موقع يوتيوب لهذا الحدث. تم تعيينه للعرض الأول في 9 نوفمبر، ولكن تمت إزالة الفيديو منذ ذلك الحين.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها نوكيا هواتف حصرية لشركة Verizon، ولكن نأمل أن تطلق الشركة أيضًا نسخة من 8.3 5G لجميع شركات الأتصالات الأخرى للدخول في عالم الجيل الخامس الجديد.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات هاتف “Nokia 8” النسخة السابقة.

 شاركونا توقعاتكم عن مواصفات هاتف شركة “Nokia” الجديد.