موعد ماتش مصر وإثيوبيا || والقنوات الناقلة

بعد الفوز على غينيا بيساو يستعد المنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال  إلى تجاوز عقبة إثيوبيا والتأهل لتصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 بينما يقع مركز المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد: 3 نقاط ويقع في المركز الأول منتخب مالاوي برصيد : 3 نقاط أيضا ويسعى المنتخب المصري لحصد ثلاث نقاط إضافية بالفوز علي إثيوبيا.

 

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

وستنطلق مباراة المنتخب المصري علي مضيفة إثيوبيا يوم الخميس الموافق 9 يونيو وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

ومن المقرر أن يتم بث مباراة مصر وإثيوبيا على شبكة  قنوات على قناة بي إن سبورت 3 ٬ وسيتم بث المباراة أيضا علي التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت والتردد الأرضي كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9

– التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32

 

كيفية تركيب قناة أون تايم سبورت الأرضية على الرسيفر

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة أون تايم سبورت الأرضية على جهاز الاستقبال الخاص بك، فستحتاج إلى تثبيت هوائي خاص. يمكنك إما شراء هوائي جاهز من متجر إلكترونيات، أو صنع هوائي خاص بك باستخدام قطعة من الأسلاك النحاسية. بمجرد حصولك على الهوائي، ما عليك سوى توصيله بمنفذ ANT” في الجزء الخلفي من جهاز الاستقبال.

الغياباح عن منتخب مصر أما إثيوبيا

ويفتقر المنتخب المصري إلى وجود جهودات محمد صلاح في المباراة وان قائد المنتخب المصري إيهاب جلال فضل إراحة النجم المصري محمد صلاح عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد عضلي خفيف.

 

حكم مباراة مصر وإثيوبيا

ويدير مباراة مصر وغينيا الحكم بوروندي جيورجيس أوجاشو ويعاونه كل من هيرفي كاكوزاني وويلي همابيانا، وسيكون جيفري ندوميني حكما رابعا، وستقام على ملعب بينجو الدولي بدولة مالاوي.

جيم فور عرب

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد