مواصفات متميزة لـ هاتف vivo T1x وموعد وصوله للمنطقة العربية

أعلنت شركة فيفو في مقطع دعائي لها عن هاتفين جديدين أحدهما vivo T1 والآخر هو vivo T1x بمواصفات متميزة ورائعة في ذات الوقت لهاتف يتواجد من ضمن هواتف الفئة المتوسطة، وبالطبع تم الإعلان عن الهاتف اليوم و سيتم طرحه في الصين فقط قبل أن يتم إصدار النسخة العالمية منه، والتي سوف تصل للأسواق العالمية خلال شهر ديسمبر على أقصى تقدير وبالنسبة للمنطقة العربية فإن الموعد المُتوقع لوصوله للمملكة العربية السعودية هو شهر مارس عام 2022، وكان بداية الحديث عن مواصفات الهاتف على موقع Weibo الشهير.

هاتف vivo T1x

مواصفات هاتف vivo T1X

مواصفات الشاشة

تأتي بحجم 6.67 بوصة وبدقة FHD+ كما أنها مصنوعة من زجاج الغوريلا الذي تُصنعه شركة كورنينغ الأمريكية والمقاوم للخدوش والكسر وكذلك الصدمات، وهو بالطبع الآن يتواجد في غالبية الشاشات لمعظم أجهزة الجوال.

جسم هاتف vivo T1x

أبعاد الهاتف هي 6.28 بوصة للطول أما العرض فيساوي 2.95 بوصة بينما يبلغ سمكه 0.29 بوصة، ويأتي بوزن 199 جرام ويُحيط به إطار بلاستيكي بينما الواجهة الأمامية والخلفية مصنوعة من زجاج الغوريلا بآخر إصداراته.

vivo T1x
vivo T1x

الأجزاء الداخلية

يحتوي هاتف vivo T1x على معالج من النوع Qualcomm Snapdragon 778 ولديه ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وكذلك يمكن رفعها إلى 12 جيجا بايت، أما فيما يتعلق بذاكرة التخزين الداخلي فهي 128 وأيضًا 256 جيجا، وبالطبع يختلف النوعين قليلاً في السعر حيث ترتفع قيمة الهاتف السعرية بارتفاع مقدار ذاكرته سواء العشوائية أو الداخلية أما نظام التشغيل فهو أندرويد 11.

قد يهمك أيضًا:
كيف ترسل رسالة لنفسك على واتساب
سناب شات يطور لعبة مارسها 5 مليون لاعب في شهر
تحديث سري في فورت نايت يكشف عنه مُسربين يعطي قدرات عالية للاعبين

الكاميرا الخلفية والأمامية

لدى vivo T1x كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجا وأخرى بدقة 8 ميجا وثالثة ميكرو بدقة 2 ميجا، أمامية بدقة 16 ميجا، ويتميز التصوير بالهاتف بأنه بانورامي أي عريض إلى حد ما هذا إلى جانب تواجد وضع التصوير الليلي والتقريب الرقمي وعزل الخلفية وكشف الوجوه والابتسامات وأيضًا امكانية التعرف على المشاهد بخاصية الذكاء الاصطناعي.

مواصفات البطارية

تأتي بطاريته بسعة 4900 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع يصل إلى 44 وات في الساعة.

سعر الجهاز

من المتوقع أن تكون قيمته في المملكة العربية السعودية 1200 ريال، بينما في مصر 5100 جنيه مصري وهو كما سبق وذكرنا ينتمي للفئة المتوسطة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. صالح يقول

    جواهر مجننا