بالخطوات اصنع من صورك ملصقات على واتساب وأرسلها لجهات اتصالك

لطالما أراد كل واحد من أن يصبح له طابعه الخاص على واتساب من حيث الشكل والمضمون، حيث أننا نحاول جعل التطبيق الأكثر استخداما في تواصلنا مع أصدقائنا يحمل طابعًا مميزًا سواء من حيث الخلفية أو حروف الرسائل أو شكل الصورة الشخصية الخاصة بنا، وكذلك الحالات التي نستخدمها ولعل أبرز الأشياء التي يستخدمها عملاء whatsapp خلال هذا التطبيق هي الملصقات والتي طرحها القائمون على واتس عام 2018، ومُنذ ذلك التاريخ ويتم استخدامها على نطاق واسع بل وأصبحت من أبرز ما يُمكن استخدامه في الدردشات جماعية كانت أو فردية.

اصنع ملصقك في واتساب

ولأنها من العناصر المهمة في التطبيق لذلك يسعى كل مستخدميه إلى أن يكون لديهم طابع خاص فيها، وهذا ما جعلهم يلجأون لتطبيقات الطرف الثالث والتي تسمح لهم بتصميم ملصق واستخدامه على الواتس، حيث أن هناك تطبيقات مُخصصة لتصميم ملصق من أي صورة لديك على جوالك ومن ثم ارساله لأصدقائك.

ولكن في الواقع تلك طريقة طويلة وصعبة وكانت تستغرق وقتًا طويلاً في إتمامها وهذا ما جعل مطورو واتساب يحاولون حل هذه المشكلة لدى مستخدميهم، وفي ذات الوقت التقليل من استخدام تطبيقات الطرف الثالث والتي قد تهدد خصوصية وأمان أجهزة عشاق whatsapp.

خطوات عمل ملصق على واتساب

الآن الخاصة متاحة على تطبيق سطح المكتب ويتم في الوقت الحالي العمل عليها على الجوالات سواء لنظام الأندرويد أو ios وللقيام بذلك على whatsapp web يُمكنك إتباع الخطوات التالية:

• افتح WhatsApp Web وانتقل إلى أي نافذة دردشة.
• اضغط على أيقونة المرفق وحدد ملصقًا.
• الآن سيتم فتح نافذة File Explorer فيه.
• حدد الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق WhatsApp.
• بمجرد الانتهاء من ذلك اضغط على سهم الإرسال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممكن تنزلو افيديو بسبب هاذا الموضوع