كيف تكون من مستخدمي الـ “YouTube” المشهورين الذين يجنون المال

 

 

 

على مدى العقد الماضي، أصبح موقع يوتيوب موقعًا شائعًا ومتزايدًا بشكل متزايد. منذ إنشائها في عام 2005، لم يكن الموقع فقط متنفسا لآلاف مضحك و أشرطة الفيديو الفيروسية ، ولكنها أصبحت أيضاً وسيلة ل المدونين الفيديو ، أو مدوني الفيديو ، لكسب المال من خلال تحميل منتظمة والتفاني من أجل أتباعهم. بالنسبة للكثيرين، يبدو أن كسب المال من خلال YouTube فرصة عظيمة. قد يكون من الممتع كسب المال من خلال شيء تستمتع به ولكنه يتطلب وقتًا وجهدًا وقبل كل شيء صبرًا.

 

 والأن تعرف على كيف يكون من مستخدمي YouTube الشعبية التي تجعل من المال .

 

 

  • لكي تكون شائعًا على يوتيوب وتربح أموالاً، تحتاج أولاً إلى بدء قناتك. يمكنك فتح حساب يوتيوب وإعداد اسم مستخدم مجانًا. يمكن أن يكون اسم المستخدم الخاص بك أمرًا حاسمًا للفت الانتباه والإنتشار، لذا من الأفضل أن تختار شيئًا قصيرًا وإذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات صلة. اسم المستخدم الخاص بك مهم أيضًا في اكتساب شعبية عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Twitter وInstagram، لذلك اختر شيئًا لا ينسى.

 

 

  • عندما تفتح حساب يوتيوب الخاص بك، يمكنك البدء في إعداد قناتك. يتطلب أن تصبح شائعًا وتجني المال على يوتيوب الانتباه إلى التفاصيل. من المهم إضافة كلمات رئيسية إلى قناتك تتعلق بالمحتوى الخاص بك بحيث يمكن العثور على مقاطع فيديو YouTube بسهولة من خلال عمليات البحث ذات الصلة.

 

2-إضافة المحتوى.

  • حان الوقت الآن لإضافة محتوى إلى حسابك على يوتيوب. حاول أن تتأكد من أن المحتوى الخاص بك عالي الجودة. استخدم معدات عالية الجودة لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يبدو الفيديو واضحًا. عند التصوير، ضع الإضاءة في الاعتبار من خلال التأكد من أنك تواجه ضوءًا وأن الفيديو الخاص بك ليس ممتلئًا بالظلال. لا تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك طويلة للغاية لأننا كمشاهدين لدينا فترات اهتمام قصيرة ولا تريد أن يشعر المشاهدون بالملل والنقر بعيدًا.

 

  • يتطلب الانتشار على YouTube معرفة ما يريد المشاهدون مشاهدته وما يستمتعون به. حاول دائمًا أن تجعل الفيديو التالي أفضل من الفيديو الأخير للحفاظ على اهتمام جمهورك. تحميل مقاطع فيديو جديدة بانتظام ولكن ليس كثيرًا. من الأفضل أن تبدأ ببطء، وتكوين قاعدة جماهيرية وتحميلها بشكل متكرر كلما اكتسبت زخم متابعة. بهذه الطريقة يزداد احتمال اشتراك الأشخاص في قناتك ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

 

 

 

 

  • مرة أخرى، استمر في إضافة علامات وكلمات رئيسية إلى مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك بحيث يتم العثور عليها بسهولة ومشاركتها في كثير من الأحيان. باستخدام الكلمات الرئيسية التي تعرف أن الناس يبحثون عنها، من الأسهل إنشاء محتوى سيتم ملاحظته في بحث بسيط عن هذه الكلمة الرئيسية المعينة. لا تنس إعطاء مقاطع الفيديو وصفًا مثيرًا للاهتمام لجذب الأشخاص.

 

 

تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب.

 

  • يعني أنك تسمح لـ يوتيوب بوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تحميلها ، انقر فوق علامة التبويب “تحقيق الدخل” وحدد مربع “تحقيق الدخل مع الإعلانات”.

 

 

  • لتحقيق الدخل من فيديو على YouTube بعد تحميله بالفعل، افتح مدير الفيديو وانقر على علامة “$” بجوار الفيديو الذي تريد تحقيق الدخل منه. مرة أخرى، حدد مربع “تحقيق الدخل باستخدام الإعلانات”.

 

  • إذا كان عمرك يزيد عن 18 عامًا، يمكنك إعداد Google Adsense الذي يتيح لك كسب المال من خلال جمهورك بالنقر على إعلانات مختلفة على المحتوى الخاص بك. كلما زاد عدد الجمهور الذي تحصل عليه، ستكسب المزيد من المال من هذا الأمر الذي يعد جزءًا من كونك مشهورًا وكسب المال على يوتيوب. جمهورك هو المفتاح لكسب المال على يوتيوب.

ملاحظة: ستحتاج إلى حساب PayPal أو حساب مصرفي وحساب بريد إلكتروني لإعداد Google Adsense.

 

  • بمجرد أن تبدأ في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب بانتظام وتطور ما يلي، يمكنك مراقبة محتواك ووجهات نظرك في قسم ” التحليلات ” في حسابك على يوتيوب. بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا ونوع الجمهور الذي تجذبه.

 

أنت الآن في طريقك لتصبح مشهورًا على يوتيوب وتربح أموالًا من قناتك.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد