كيفية فتح حساب في البنك الإلكتروني باي بال “PayPal” وتفعيله؟

باي بال ” PayPal ” هو عبارة عن بنك إلكتروني يمكنك من إرسال واستلام الأموال من أشخاص آخرين، كما يمكنك من الشراء على الإنترنت أو بيع منتجاتك، أو الربح من الآنترنت، والشيء الأجمل في باي بال ” PayPal ” أنه بدون فوائد، يعني أن أموالك التي تضعها في حسابك في باي بال سوف تبقى كما هي لا تزيد ولا تقل، تماماً مثل محفظة النقود فهي لا تزداد ولا تنقص إلا إذا صرفنا منها أو أضفنا إليها النقود.

كيفية فتح حساب في البنك الإلكتروني باي بال "PayPal" وتفعيله؟ 1 19/2/2016 - 2:14 م

قبل أن تشرع في البدء بفتح حساب في باي بال يجب عليك أن تتوفر على حساب فيزا، لأنه إذا قمت بالبحث عن كيفية فتح حساب في باي بال بدون فيزا، هذا الأمر سوف يتعبك ويسبب لك عدة مشاكل في حسابك ويتعرض للإقفال.

كيف تفتح حساب في البنك الإلكتروني باي بال “PayPal” وتفعيله؟

1

أولا توجه إلى موقع البنك الإلكتروني باي بال “PayPal” ثم بعدها اضغط على sign up، بعدها تختار personal Account حساب شخصي، ثم continue.

2

بعدها سوف ينقلك إلا صفحة يطلب منك اختيار بلدك وكتابة الإميل الخاص بك والباسور د ثم اضغط على continue.
في الصفحة التالية سوف يطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية ويجب أن تكون صحيحة وعنوانك ورقم هاتفك، بالنسبة للعنوان يجب أن يكون نفس العنوان الموضوع في حساب الفيزا، ثم وافق على الشروط واضغط على Agree and Create Account.

3

في هذه الخانة سوف يطلب منك إدخال الفيزا الخاصة بك، في المربع الأول تضع رقم بطاقتك، والخانة الثانية تاريخ انتهائها، وفي الخانة الثالثة تكتب الأرقام الثلاثة الأخيرة في أرقام بطاقتك، بعدها تدخل العنوان الموضوع في حسابك في الفيزا، بعد أن تدخل جميع المعلومات المطلوبة منك، قم بالضغط على Add Card.

4
توجه بعدها على بريدك الخاص وقم بتفعيل حسابك في باي بال، بعد أن تفعيل حسابك سيطلب منك معلومات سرية خاصة بحسابك.

5
بعدها سيطلب منك وضع مرة أخرى المعلومات الخاصة ببطاقة الفيزا الخاصة بك، ويجب أن يتوفر حسابك في الفيزا على أموال لأن الباي بال سوف يسحب من حسابك على الأقل دولار ليتأكد من أن هذا الحساب هو ملك لك.

6
بعد أن تنتهي من إدخال بيانات البطاقة توجه إلى سجل المشتريات الخاصة بحسابك في الفيزا، ثم تبحث على الكود المكون من أربع أرقام وبعدها تقوم بنسخه.

7
بعدها توجه إلى حسابك في باي بال وقم بضغط على Link and conflrm my debit or credit card، لتضع الكود المكون من أربع أرقام وتقوم بتفعيل حسابك لتتمكن من الشراء بالفيزا إذا لم يكن حسابك في الباي بال يتوفر على أموال، كما أنه سوف يمكنك من إرسال الأموال لحساب أخر أو لبطاقة الفيزا الخاصة بك.

9
بهذه الطريقة نكون قد انتهينا من التسجيل في باي بال وتفعيله.

مقالات ذات صلة :

كيفية الكتابة أكثر من سطر في تطبيق السناب شات ” Snapchat”؟

كيف تحل مشكلة لا توجد مساحة كافيه في هاتفك الآندرويد عند تحميل تطبيق من على متجر جوجل

ايفون 6 سي: مواصفات هاتف ابل الجديد حسب التسريبات




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.