كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة في الواتساب … طرق بسيطة لسعادة المستخدمين

هناك العديد من الخدع في تطبيق واتساب قد تكون بسيطة ولكنها تجلب السعادة الكبيرة فربما تمتلك هاتف يقوم بتصوير صور الحركة البطيئة والتي تتلخص في تحريك الصورة لثوان معدودة أو ربما لا تمتلك تلك الخاصية أو ترغب في تحويل أحد المقاطع في الفيديو إلى صورة متحركة ومشاركتها مع زملائك أو الاحتفاظ بها أو إهدائها إلى المقربين.

كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة في الواتساب ... طرق بسيطة لسعادة المستخدمين

يتلخص تحويل الفيديو إلى صور متحركة في التركيز على عشر ثواني فقط ليقوم التطبيق بقطع الثواني التي تود تحريكها كصورة jif لحفظ بعض اللحظات الهامة اليومية، من تحديثات واتساب هو إمكانية تقطيع فيديو على هيئة صور متحركة وإرسالها من خلال المحادثات أو الدردشات بين الأصدقاء.

كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة في الواتساب

من داخل تطبيق واتساب قم باختيار المحادثة التي تود مشاركة صورة متحركة من فيديو معها ومن خلال الرسائل قم بالدخول إلى استوديو الصور والفيديوهات وقم باختيار الفيديو وقبل أن تقوم بإرسال الرسالة ومن أعلى الفيديو كما هو موضح بالصورة المرفقة قم بالتبديل إلى jif بعد اختيار الجزء الذي ترغب في تحويله إلى صورة متحركة.

كيفية تحويل الفيديو إلى صور متحركة في الواتساب ... طرق بسيطة لسعادة المستخدمين 1 28/9/2021 - 1:41 ص

طريقة تقطيع الفيديو وتحويلها إلى صور متحركة

الفيديو المرسل يكون عبارة عن مقاطع متلاصقة ومن خلال تمرير شريط الفيديو كما هو في الصورة أعلاه قم باختيار الجزء الذي تود تحويله في أي قطعة من الفيديو أي من منتصف الفيديو أو من بداية الثواني الأولى أو الثواني الأخيرة وبكل بساطة حول من فيديو إلى جيف أو صورة متحركة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. رشا الشافعي يقول

    العفو يا فندم

  2. احمد الغامدي يقول

    شكرا لكم
    وجزاكم الله خير