كيفية الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين 2022

يقدم موقع نجوم مصرية شرح كيفية الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين، حيث يعد الربح من جوجل أدسنس من أشهر وأفضل وأضمن طرق الربح من الإنترنت، لأنك تربح من جوجل أدسنس التابعة لجوجل، والتي تعد أفضل شركة في العالم من حيث المصداقية وأكثرها دفعًا للأموال.

كيفية الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين 2022

ما هو جوجل أدسنس؟

يعتبر جوجل أدسنس برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل مسؤول عن الاعلانات في المواقع وقنوات اليوتيوب، حيث يقوم البرنامج بدور الوساطة بين المعلن والناشر بنسبة 68% أرباح يتم دفعها للناشر، و32% أرباح يأخذها جوجل أدسنس نظير هذه الوساطة بين المعلن والناشر.

كيفية الربح من جوجل أدسنس؟

يمكنك الربح من جوجل أدسنس عن طريق الآتي:

  • يكون لديك محتوى حصري جديد لتقدمه
  • أن يكون محتواك يبحث عنه الجمهور ويريد الوصول إليه.
  • أن يكون لديك الكثير من الزوار، لمشاهدة المحتوى الخاص بك حتى تحصل على أرباح.
  • أن تلتزم بشروط جوجل أدسنس.
  • أن تسجل في جوجل أدسنس سواء عن طريق المواقع أو اليوتيوب.
  • بعد تسجيل العضوية يمكنك أن تنتظر أثناء تقديم موقعك في أدسنس، والتي تتراوح المدة بين 3 أيام إلى أسبوعين.

كيف تحصل على 50$ شهريًا من جوجل أدسنس؟

لكي تحصل على أرباح جيدة من جوجل أدسنس يجب أن يكون هدفك الأول إثراء المحتوى العربي، وذلك قبل أن تكون نيتك الربح من الإنترنت وبخاصة جوجل أدسنس.

لكي تستطيع تحقيق 50$ يوميًا يجب أن يكون لديك 20 ألف مشاهدة للإعلانات في اليوم، أو 400 نقرة يوميًا، ويمكنك الحصول على هذا الرقم بسهولة من خلال 300 مقالة مميزة، وهو ما سيجلب لك مالا يقل عن 100 زائر يوميًا.

يمكنك أيضًا بيع المساحات الإعلانية من خلال موقع Buysellads والذي من الممكن أن تحصل من خلاله على 3000$ شهريًا، في حالة إذا كان لديك 20000 زائر شهريًا.

المواقع المتخصصة في مجال معين، والتي تحتوى على مقالات عالية الجودة، هي جيدة للربح من الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة، فيمكنك أن تربح من 40$ إلى 80$ كل يوم من خلال تسويق بالعمولة.

طرق الربح من جوجل أدسنس 2021

يمكنك الربح من جوجل أدسنس عن طريق الطرق التالية:

1- الربح من جوجل أدسنس عن طريق المدونة للمبتدئين

يمكنك الربح من جوجل أدسنس بكل سهولة عن طريق إنشاء مدونة على بلوجر أو الووردبريس، وإذا كنت مبتدئ يفضل أن تكون بلوجر لأن الإستضافة فيها استضافة مجانية، أما إذا كنت محترف يمكنك إنشاء موقع على الووردبريس والذي سيعطيك مميزات أفضل من أي منصة أخرى.

2- الربح من جوجل أدسنس عن طريق اليوتيوب

يمكنك الربح من جوجل أدسنس عن طريق اليوتيوب من خلال تحقيق شروط اليوتيوب وهي 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة لفيديوهاتك على القناة، وبعدها سيمكنك التقديم إلى جوجل أدسنس، وانتظار الرد الذي لا يستغرق أكثر من أسبوعين.

خطوات الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين

يمكنك الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين عن طريق الآتي:

1- اختيار نيتش (تخصص) الموقع

قبل أن تنشئ مدونة على بلوجر فكر في المجال الذي ستتخصص به، فلا بد من وجود تخصص ستبني عليه موقعك مثل موقع الوظائف مثلًا، أو موقع التقنية وإذا كان موقع فيه تخصص ميكرونيتش أي تخصص أدق مثل موقع عن الربح من الإنترنت سيكون أفضل.

2- اختيار دومين لموقعك

يجب قبل البدء في الربح من جوجل أدسنس أن يكون لديك دومين لموقعك، مثل دومين google*com وهذا يسمى دومين، يمكنك أيضًا أن تستخدم دومين بلوجر المجاني بلوجسبوت إذا كنت مبتدئ وتريد التجربة.

3- يكون لديك استضافة

يجب قبل البدء في الربح من جوجل أدسنس أن يكون لديك استضافة على الإنترنت، ويمكنك استخدام استضافة بلوجر المجانية في الحالة إذا كان موقعك في البداية، أما إذا كان الموقع كبير يجب أن يكون لديه استضافته المميزة.

شروط الإشتراك في جوجل أدسنس
  • 1- دومين مميز قصير يعبر عن محتوى الموقع.
  •  2- قالب سريع متجاوب مع جميع الأجهزة
  • 3- محتوى قيم حيث يجب ألا يقل عدد التدوينات عن 30 مقالة.
  • 4- احتواء موقعك على صفحات الأساسية وهي سياسة الخصوصية اتفاقية الاستخدام اتصل بنا.
  • 5- احرص أن يكون موقعك منظم ومهيئ جيدًا قبل التقديم إلى جوجل أدسنس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.