كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى هاتف Android..خطوة بخطوة

 

كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى هاتف Android..خطوة بخطوة 1 2/6/2020 - 10:25 م

 

من بين الأشياء الأكثر أهمية في امتلاك هاتف ذكي أنه يمكنك مزامنة قوائم جهات الاتصال للخدمات المختلفة، هل تود فعل لك سنخبرك بكيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى هاتف Android.

 

سوف تحتاج:

  • هاتف ذكي أندرويد
  • حساب Gmail

اتبع هذه الخطوات

الخطوة الأولى لاستيراد جهات اتصال Gmail إلى Android من خلال الوصول إلى “الإعدادات” على هاتف Android الخاص بك، تذكر أن هذا هو التطبيق برمز على شكل عجلة آلة، يمكنك من خلاله تغيير معظم الإعدادات على هاتفك الذكي.

 

2-  في الإعدادات، ابحث عن قسم ” الحسابات ” حيث سيظهر كل التطبيق الذي قمت بربطه مثل: البريد الإلكتروني، Facebook، WhatsApp، Dropbox وانقر على “Google”.

 

3- في الوقت الحالي، ستظهر قائمة بحسابات Gmail التي قمت بتسجيلها، انقر فوق الشخص الذي تريد مزامنته مع جهاز Android الخاص بك.

 

4- تظهر قائمة بجوانب مختلفة لحساب Gmail يمكنك مزامنتها مع هاتف Android الخاص بك ؛ انقر فوق “جهات الاتصال” وستبدأ المزامنة. يمكنك أيضًا اختيار الضغط على النقاط الرئيسية الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى والنقر على “تزامن الآن”.

 

5- إذا انتقلت الآن إلى قائمة جهات الاتصال على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، فسترى أيضًا جهات الاتصال من حساب Gmail المتزامن. هذا إجراء بسيط للغاية سيساعدك في الحصول على جميع المعلومات من جهات اتصال Gmail على هاتفك أيضًا.

 

إذا كنت ترغب في قراءة مقالات مماثلة حول كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى Android، فإننا نوصي بزيارة فئة الإلكترونيات.

 

يمكنك تعيين المزامنة تلقائيًا كل بضعة أيام أو حتى يوميًا.