في أول يوم من طرحه: عيب خطير في آيفون x

قامت شركة ابل الشهيرة بطرح احدث إصدارتها من الأيفون الجمعة 3 نوفمبر، وهو “آيفون x” ولكن كانت المفاجأة غير المتوقعة حيث أن ثلاثة من جمهور ابل وعشاق آيفون في الصين قد قاموا بنشر لقطات وصور من الهاتف الجديد “آيفون x” بعد سقوطه من ايدهم.

في أول يوم من طرحه: عيب خطير في آيفون x 2 4/11/2017 - 3:30 م

وتم تدأول هذه الصور واللقطات على موقع Weibo، وهو موقع للتواصل الاجتماعي صيني  يشبه إلى حد كبير موقع “تويتر”، وتظهر هذه الصور الضرر الذي حدث في “آيفون x” والتي تظهر تهشم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف بعد أن سقط من أيدهم عن طريق الخطأ.

وفي صباح يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر، قد نشرت سيدة صينية تدعي”با هاو وان زي جيانغ” على موقع Weibo، بعض الصور للهاتف الخاص بها “آيفون x” والذي ظهر باللون الفضي، وكان به خدوش وشقوق من الأسفل عند من الزاوية اليسرى.

وعلقت السيدة قائلة أنها قد أسقطت 9688 يوان صيني على الأرض، وتقصد بهذا التعليق الهاتف “آيفون x”  الخاص بها الذي يحمل ذاكرة تخزين 256 غيغابايت،

عيب خطير في آيفون x

كما انه قد قام المدون التكنولوجيا الصينى الشهير هوانغ شياو ون، بعد خمس ساعات بنشر بعض الصور الأخري على Weibo وقال على حد قوله أن الهاتف الخاص به “آيفون x” هو أول “آيفون x” في العالم يتعرض للتهشيم.

في أول يوم من طرحه: عيب خطير في آيفون x 1 4/11/2017 - 3:30 م

وجدير بالذكر أن “آيفون x” يستخدم نفس المادة الزجاجية المستخدمة في “آيفون 8″، والذي يعتبر بالنسبة لأي هاتف ذكي الأكثر صلابة وتحمل، ولكن احد التقنينين المتخصصين في مراجعة الهواتف أوضح انه بعد اختبار السقوط أن الزجاج في النهاية زجاج ومصيره التحطم إذا سقط على الأرض.

وما يميز هاتف “آيفون x” انه يفتح ويقفل الشاشة بواسطة بصمة الوجه، وقد قامت شركة ابل بإطلاق هذا الهاتف هاتف “آيفون x” بمناسبة مرور 10 سنوات على الهاتف الأشهر على الإطلاق.