عيوب أيفون 14 برو MAX الجديد و مشاكل غير متوقعة

بمجرد طرحه في الأسواق بتاريخ 16 سبتمبر 2022، تهافتَ عشَّاق شركة آبل (Apple) وبالأخص منتجات الأيفون على شراء أيفون 14 برو MAX الجديد ، ولكن سرعان ماكشفَ الكثير من المستخدمين الجدد عن بعض العيوب التي واجهتهم في إصدار أيفون 14 برو MAX، وقد صدر تقرير عن موقع “CNBC” يظهر فيه أهم هذه العيوب.

عيوب أيفون 14 برو MAX الجديد و مشاكل غير متوقعة

عيوب أيفون 14 برو MAX الجديد و مشاكل غير متوقعة

عيوب أيفون 14 برو MAX  الجديد

عيوب أيفون 14 برو MAX الجديد

  1. اشتكى مستخدمو أيفون 14 برو MAX  الجديد من اهتزاز كاميرا الهاتف الخلفية وعدم السيطرة على حركة العدسة عند فتح بعض التطبيقات الخارجية الشائعة الاستخدام مثل سناب شات “”Snapchat وتيك توك “TikTok” وانستجرام “Instagram”، وأوضحوا أيضًا أنَّ الكاميرا تصدر ضجيجًا واضحًا  وتعمل على تشويش الصورة عند فتح هذه التطبيقات.

وقد نشر مستخدمو تويتر ويوتيوب بعض مقاطع الفيديو التي توضِّح صوت الكاميرا واهتزازها، والحصول على فيديو مشوش، ولمشاهدة فيديو نشره LukeMiani عبر تغريدة على صفحته على تويتر تؤكد ذلك من هنا.

بدورها أكَّدت شركة آبل أنَّها تعمل على حل عيوب أيفون 14 برو MAX  الجديد وهي على دراية تامة بهذه المشكلة وذلك بحسب ما قاله المتحدِّث الرسمي باسم شركة آبل، بالإضافة إلى وجود مشاكل أخرى في الطرازين أيفون 14 برو أيفون 14 برو MAX تتسبب في التوقُّف الفجائي للجهاز عن العمل عند نقل بيانات أخرى للهاتف من جهاز آخر، ولذلك نصحت آبل عملائها بإعادة تشغيل الجهاز عند حدوث هذه المشكلة.

ومن ناحيةٍ أخرى فقد أعلنت صحيفة الغارديان “The Guardian” عن هذا العيب مسبقًا وقد أشارت إلى أنَّ سبب هذا العيب لم يُعرف بعد ولكن يُعتقد أنَّه يرتبط بميزة تثبيت الصورة البصرية للجهاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.