ظهور مشاكل في شاشات هواتف Galaxy S22 Ultra

كشفت عدة من التقارير صحفية عن ظهور مشكلة فنية في شاشات هواتف Galaxy S22 Ultra الجديدة، حيث أبلغ عدد من المستخدمين عن ظهور مشكلة “الخفقان” في شاشات هواتفهم، والتي من المقرر أن يبدأ شحنها عالميًا في 25 فبراير.

وأكد مستخدموا هاتف Galaxy S22 Ultra أن شريطًا يظهر على الشاشة يقسم الشاشة إلى نصفين أفقيًا، وأشار عدد من المستخدمين إلى أن الشريط يظهر في نفس المكان على هواتفهم، كما أكدوا ذلك بنشر صورًا تظهر حقيقة المُشكلة في الشاشة.

وأعلنت سامسونج سريعًا، عن اتخاذ إجراءات عاجلة بشان المُشكلة، ووعدت مستخدميها بإصدار تحديث عاجل لحل الأزمة، التي وصفتها الشركة بأنها مشكلة فنية طارئة.

وقال بعض الخبراء أن حقيقة هذه المشكلة مرتبطة بضبط دقة شاشات Galaxy S22 Ultra، مما يتسبب في حدوث وميض في الشاشة، خاصة عند تشغيل مقاطع الفيديو على منصة YouTube، أو عند إلغاء قفل الشاشة.

من جهة أخرى أعلنت سامسونج مؤخراً عن إرسال 4 تحديثات لأنظمة تشغيل أجهزتها، و5 تحديثات أخرى تتعلق ببرامج الأمان، التي تم إصدارها في عامي 2021 و 2022.

وهذه ليست المشكلة الأولى التي وقعت للشركة خلال هذه السنة، حيث أعلنت سامسونج مؤخراً عن حدوث مشكلة تتعلق بخدمة الطلب ما قبل البيع في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الطلب الهائل على أجهزة  Galaxy Ultra S22 الذي كان عددها أكثر بكثير من المتوفر في المخزون الخاص بها، وهو الأمر الذي أدى الى تعليق الطلب أنذاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Naser يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توجد عندي مشكلة في برنامج PDF
    إذا فتحت ملف PDF في الواتساب أو الإيميل لا أستطيع الخروج منه ولا أستطيع أن أرى الرسائل الأخرى
    أضطر أن أغلق الواتساب وافتحه مره ثانية علشان أشوف الرسائل