طريقة شحن كارت وي | كود إضافة رصيد لخطوط محمول المصرية للاتصالات “we”

شرح طريقة شحن رصيد كارت وي،  وذلك من خلال كود شحن رصيد we الفوري، شبكة المحمول الرابعة المقدم خدماتها من الشركة المصرية للاتصالات، أحدث شبكة محمول في مصر، بخلاف خدمة تحويل الرصيد، حيث تسعى شركة “وي” لتوفير أسهل وأسرع الخدمات لعملائها الحاليين والجدد، وفق أنظمة الشحن لنظام الكارت الموحد، أو أنظمة كنترول لتجديد للباقات الشهرية، بما يتيح للشركة إمكانية الدخول في ساحة المنافسة بين الشركات المزودة للخدمة.

طريقة شحن كارت وي | كود إضافة رصيد لخطوط محمول المصرية للاتصالات "we"

كود شحن رصيد we

وفق طريقة الشحن المتبعة من الشركات المقدمة لخدمات الهاتف المحمول في مصر، خصصت المصرية للاتصالات كود شحن رصيد we، والكود هو “# الرقم السري*555*”، وعقب إتمام العملية تصل للمشترك رسالة نصية بقيمة الرصيد بعد الشحن، وتأكيد نجاح عملية إضافة الرصيد، وتعد طريقة شحن كارت وي من الطرق المشابهة لمثيلتها بباقي الشبكات.

الشركة المصرية للاتصالات تقدم عدة أنظمة لخدمات الموبيل، منها نظام الكارت حيث يتم محاسبة العملاء بسعر 12 قرش للدقيقة، أو الرسالة أو الميجابايت، وهو سعر موحد لكل الشبكات، بجانب عروض أنظمة الكنترول على باقة الشحن، تحت مسمى باقة كنترول 12، وكنترول 20، وكنترول 30 وباقي الباقات وفق ما هو موضح بالصورة المرفقة، ويتم شحن رصيد وي من خلال الكود الموضح بعالية لتلك الآنظمة. طريقة شحن كارت وي | كود إضافة رصيد لخطوط محمول المصرية للاتصالات "we" 1 24/8/2018 - 11:16 م

تحويل الرصيد ضمن طريقة شحن كارت وي

تتيح المصرية للاتصالات خدمة تحويل الرصيد كأحد طرق شحن رصيد كارت “وي”، وهناك نظام الفاتورة الشهرية ضمن نظام indigo.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.