طريقة التحدث مع خدمة عملاء فودافون

يرغب كثير من مستخدمي فودافون في التواصل مع خدمة عملاء فودافون بسبب الابلاغ عن مشكلة أو الاستفسار عن عروض أو خدمات ولا يعرف الأغلبية كيفية التحدث مع خدمة عملاء فودافون على الرغم من سهولة الأمر ولذلك سوف نقدم لكم أكثر من طريقة للتواصل مع خدمة عملاء فودافون.

التحدث مع خدمة عملاء فودافون

خدمة عملاء فودافون

رقم خدمة عملاء فودافون متاح 24 ساعة يومياً وتعتبر من أفضل خدمات العملاء في مصر من حيث تقديم الحل والسرعة في الاستجابة للمشاكل والإجابة على الاستفسارات الخاصة بعملاء فودافون مصر.

التحدث مع خدمة عملاء فودافون

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فودافون من خلال شريحة فودافون عبر رقم خدمة العملاء فودافون 888 بتكلفة 50 قرش للمكالمة مهما طالت أو قصرت، واتباع الخطوات لتحويلك إلى أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون.

اقرأ أيضاً: 

كيفية ارسال كلمنى شكرا فودافون

التحدث مع خدمة عملاء فودافون من الارضى

وفرت شركة فودافون رقم خاص للتحدث مع خدمة عملاء فودافون من خلال أي خط آخر أو من أي تليفون أرضي وذلك بالاتصال على 16888 وهو ايضاً متوفر 24 ساعه يومياً، أو من خلال الرقم الأرضي 25292888-02 بسعر دقيقة الأرضي أو رقم الموبايل 010018888888.

التحدث مع خدمة عملاء فودافون الشركات

يمكنك التحدث مع خدمة عملاء فودافون الشركات مجاناً من أي خط فودافون عبر الاتصال بالرقم 247 كما يمكنك محادثة خدمة عملاء فودافون شركات من أي خط أرضي عبر الاتصال على الرقم 16247 بتكلفة المكالمة الأرضي.

رقم خدمة عملاء فودافون للنت الأرضي ADSL

خصصت شركة فودافون رقم خاص لعملاء الانترنت الأرضي ADSL متاح 24 ساعة لتسهيل التعامل وحل المشاكل الخاصة بالخط الارضي فودافون وهو 25292828-02 من أي خط داخل مصر.

كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء ايضاً من خلال الرقم 2828 من أي خط فودافون.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

8 تعليقات
  1. حمدى عبد العزيز يقول

    أتكلم مع مسؤل من الشركة

  2. غير معروف يقول

    مساء الخير ياجماعة بعد إذن حضرتكم حد يرد عليه
    مش عارف اوصل لحد

  3. غير معروف يقول

    لو الخط مش باسمى اعمل ايه عشان اغير الشريحة..
    للاسف مش متاح خدمة التحدث لخدمة العملا
    الا عن طريق ادخال الرقم القومى لصاحب الخط

  4. فراج عبدالمجيد يقول

    حضرتك انا شحنت 70جنيه اليوم كتبلي تم خصم 12جنيه خدمة سلفني باقي 57 جنيه اتفاجي اني رصيدي غير كافي ومش عارف اتواصل بخدمة العملاء اعمل ايه كل ما اكلم خدمة العملاء تنتهي المكالمه

  5. غير معروف يقول

    ليس لدى بريد الكترونى بل لدى حساب فيسبوك برقم التليفون فقط

    1. Hossam Sharaf يقول

      غير قادرين على فهم مشكلة حضرتك ، برجاء التوضيح وسوف نقدم المساعدة بأقصى ما نملك من معرفة وكفاءة

  6. سليم فرج السيد على يقول

    كنت قد جددت باقة فليكس للخط رقم 01068192899 يوم 3-6-2021 بعد ان كنت قد شحنت بسلفنى لتجديد الباقة قبل ذلك بيوم 27-5-2021 – ودفعت الاشتراك فى الباقة وارسلت الشركة لى رسالة تقول بانه تم تجديد الباقة بنجاح وميعاد التجديد التالى يوم 2-7 2021 – والرسالة موجودة على التليفون معى — ورصيدى من الفليكسات بعد التجديد للتجديد بالسلف– وفوجئت برسالة اخرى باننى يجب ان اسدد الباقة يوم 10-6-2021 رغم ان الشركة ارسلت مع التجديد يوم 3-6-2021 بان الصلاحية حتى يوم 2-7-2021 — هل ذلك ليس غشا او تلاعبا او تصرف غير سليم من الشركة ؟– للاسف ليس للشركة اى ديون — كذلك يوجد خمات لم اطلبها مثل السينما وموقع محمد صلاح–لان تليفونى ليس اندرويد اصلا — تلك هى الشكاوى واتمنى رد حقى واستكمال الباقة فقد دفعت ثمنها كاملا حتى يوم 2-7-2021

    1. Hossam Sharaf يقول

      سيدي الفاضل نحن لسنا تابعين للشركة، إنما نحن فقط نحاول المساعدة والتسهيل على الناس
      يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الأرقام الموضحة بالمقال
      وقم بتقديم شكوى وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وإن شاء الله يتم حل المشكلة وإلغاء الاشتراك في الخدمات الاضافية اللي حضرتك مش محتاجها
      تكلفة مكالمة خدمة عملاء فودافون 50 قرش للمكالمة كاملةً مهما طالت
      سعداء بتعليق حضرتك وهنتابع معاك لحد ما تحل مشكلتك ♥