شرح مهمات الأسبوع الثاني من الموسم 21 في لعبة ببجي موبايل موسم c4s11

قامت لعبة ببجي موبايل بفتح مهام الأسبوع الثاني من الموسم الجديد c4s11 وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 28-3-2023، ونستعرض معاً عبر نجوم مصرية شرح للمهام المطلوبة لتحقيق نقاط ال rb الخاصة باللعبة.

مهمات الاسبوع الثاني في ببجي موبايل

المهمة الأولى: أكمل 8 من المباريات مع الأصدقاء في أي وضع لعب.

وهي أن تلعب 8 مباريات مع أحد الأصدقاء داخل اللعبة، ويمكنك تحقيق المهمة بسهولة وبسرعة في وضع غير مصنف في الساحة، كونها مباريات سريعة.

المهمة الثانية: احتل مركزاً ضمن أفضل 10 في ليفيك 7 من المرات في الوضع الكلاسيكي.

خريطة ليفيك في ببجي موبايل
خريطة ليفيك في ببجي موبايل

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار خريطة ليفيك من الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، والمطلوب بأن تحتل مركز من التوب 10 في 7 مباريات، في حالة كنت مع فريق وتم اقصائك في أول الجيم وقام أحد اللاعبين في الفريق باحتلال مركز من المراكز ال 10 يحتسب لك أيضاً.

المهمة الثالثة: اقتل 20 من الأعداء باستخدام scar-l في الوضع الكلاسيكي.

سلاح اسكار ال في ببجي موبايل
سلاح اسكار في ببجي موبايل

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تقوم بقتل 20 لاعب باستخدام سلاح اسكار.

المهمة الرابعة: أصمد ل200 من الدقائق اجمالاً في الوضع الكلاسيكي.

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تعيش ما تعادله 200 دقيقة بدون إقصاء، يمكنك تحديد مكان بعيد عن الخريطة وتحقيق المهمة بسهولة في عدة مباريات.

المهمة الخامسة: استخدم محول الامدادات من المرات في الوضع الكلاسيكي – سنوية الخيال.

تحقيق مهام ببجي محول الامدادات
تحقيق مهام ببجي محول الامدادات

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف وتتأكد من تفعيل الوضع الجديد علي خريطة ليفيك أو إرانغل، ثم الدخول إلى مباراة، يمكنك النزول بعيداً وقم بتلويت بعض العناصر الموجودة داخل المنازل، وفتح الحقيبة ووضع عنصرين عن طريق السحب داخل محول الامدادات وتضغط تحويل، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق.

المهمة السادسة: استبعد 10 من الأعداء باستخدام طلقات الرأس في الوضع الكلاسيكي.

طلقات الراس في ببجي
طلقات الراس في ببجي

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تقوم باستبعاد 10 من الأعداء عن طريق طلقات الرأس وهي أن تصيب الرأس ( هيد شوت ) باستخدام أي سلاح ناري موجود داخل اللعبة.

المهمة السابعة: انتصر في 3 من المباريات أثناء التجهيز ب خوذة القوات الخاصة الروسية المستوى 3 ضمن فريق في الوضع الكلاسيكي.

خوذة ليفل 3 ببجي
خوذة ليفل 3 ببجي

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة في وضع الفريق فقط، وهي أن تفوز أنت أو فريقك بالمباراة وأنت ترتدي الخوذة ليفل 3، يوجد في هذه المهمة تعزيز الفريق، بمعني تحقيق أحد أعضاء فريقك للمهم تحتسب لك أيضاً حتى لو تم إقصائك أول المباراة.

المهمة الثامنة: اقتل 4 من الأعداء باستخدام m24 في الوضع الكلاسيكي.

ام 24 ببجي
ام 24 ببجي

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تقوم بقتل 4 باستخدام سلاح إم 24، ويمكنك الاستعانة بصديق في تحقيق هذه المهمة.

المهمة التاسعة: اقتل 10 من الأعداء باستخدام البنادق الهجومية في بوشينكي إرانغل في الوضع الكلاسيكي.

بوشينكي ببجي
بوشينكي ببجي

في هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار خريطة إرانغل، وتقوم بالنزول إلى منطقة بوشينكي وقتل 10 من الأعداء باستخدام البنادق الهجومية ( أسلحة AR ) مثال إم فور، سكار، إي كي إم، إم سفن، ويمكنك الاستعانة بصديقك في هذه المهمة.

المهمة العاشرة: التقط القنبلة الدخانية خلال 16 من المباريات في الوضع الكلاسيكي.

سموك ببجي
سموك ببجي

وهي مهمة خاصة بالأشخاص الذين قاموا بشحن الرويال باس، وفي هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تقوم بالتقاط القنبلة الدخانية ( السموك )  خلال 16 مباراة.

المهمة الأخيرة: استخدم حقنة أدرينالين 6 من المرات في الوضع الكلاسيكي.

حقنة ادرينالين ببجي
حقنة ادرينالين ببجي

وهي مهمة خاصة بالأشخاص الذين قاموا بشحن الرويال باس، وفي هذه المهمة تقوم بتحديد مصنف أو غير مصنف واختيار أي خريطة من خرائط الوضع الكلاسيكي، ويمكنك تحقيق المهمة فردي أو زوجي أو مع فريق، وهي أن تقوم باستخدام حقنة أدرينالين 6 مرات، ويمكنك انهاء هذه المهمة في مباراة واحدة.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

أحدث المقالات