سيارة تركية خارقة تتحول إلى رجل آلي في 30 ثانية فيديو روعة

شركة السيارات التركية العملاقة Letvision والرائدة في مجال تصميم السيارات وتطوير البرمجيات أعلنت مؤخراً عن قيامها بإنتاج سيارة تتحول إلى رجل آلي عملاق في نصف دقيقة فقط يتم التحكم به عن بعد وأعطتها الاسم “الأنتيمون”.

سيارة تركية خارقة تتحول إلى رجل آلي في 30 ثانية فيديو روعة 1 26/9/2016 - 2:38 ص

هيكل السيارة والذي قامت الشركة المصنعة باستخدامه من نوع BMW وقد تم تصميم وصنع السيارة تحت إشراف كامل من مهندسين أتراك وفي الفيديو التلي تظهر إمكانيات غير عادية للسيارة الخارقة “الأنتيمون” فضلا عن تميزها ببعض الإضافات الغير موجودة بأي سيارة أخرى نذكر منها المحرك والذي له قدرة على الإنحناء بزاوية تقدر ب120 درجة ووجود واي فاي ونظام حماية ضد الصدمات وجهاز للتحكم بالسيارة عن بعد.

جدير بالذكر أن السيارة الخارقة أشرف على اكتمال تصميمها وتطوير فكرتها 12 مهندس و4 تقنيين وحققوا نجاحا باهرا في أنقرة بتركيا وظل العمل عليها 8 أشهر متواصلة، وصرحت الشركة المصنعة أن السيارة الجديدة ستطرح للبيع في حال تلقت عروضا مناسبة لإمكانيات وتجهيزات السيارة بعدما حقق الفيديو الترويجي نجاحا ساحقا.

فيديو آخر للسيارة الخارقة

السيارة الخارقة

والتقرير الذي نشرته الشركة على صفحتها مع صور السيارة لم يوضح السبب الحقيقي من إنتاجها وعلى ما يبدو أن السيارة هي استعراض لقدرات الشركة الهائلة ومدى كفائتها في تحقيق وإنتاج سيارة هي الأولى من نوعها في العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.