مسلسل سلسال الدم يتصدر الترند المصري على جوجل

نجح المسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير من المسلسل المصري، في تصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في عمليات البحث العالمية أمس، وذلك عقب عرض الحلقة الـ 21 من مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير على قناة ام بي سي مصر، والذي يشارك في السباق الرمضاني للعام الحالي، حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة لكافة المشاهدين.

مسلسل سلسال الدم يتصدر الترند المصري على جوجل 1 5/6/2018 - 4:38 م

وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث الجميلة ومنها اكتشاف الفنان رياض الخولي والذي يأتي بشخصية هارون، بأنه مزال قادر على الإنجاب من جديد عقب إجراء التحاليل الطبية اللازمة.

مسلسل سلسال الدم على ام بي سي مصر

ويعرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير على شاشة ام بي سي مصر طوال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، حيث نجح المسلسل في تحقيق الكثير من المشاهدات في الوطن العربي.

مسلسل سلسال الدم، من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالى، ورامى وحيد، وكريم كوجاك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة، كما إن المسلسل من تأليف المؤلف المصري مجدي صابر، ومن إخراج المخرج المصري مصطفي الشال، المسلسل نجح في تحقيق جماهيريه كبيرة في الأجزاء الماضية ويواصل النجاحات في الموسم الحالي.