سعر و مواصفات هاتف شاومي نوت 9 برو Xiaomi Redmi Note 9 Pro

تعد سلسلة Redmi Note من Xiaomi واحدة من أكثر الهواتف شعبية التي تقدم في سوق الهواتف الذكية. في كل عام، يتم تحديث سلسلة Redmi Note مرتين بعروض جديدة وعامة – مواصفات قوية وسعر تنافسي. 

مواصفات و سعر هاتف Redmi Note 9 Pro

يصف الهاتف بأنه “وحش الأداء” من قبل Xiaomi، وهو يحوي مواصفات مثيرة للإعجاب :

  • معالج – Qualcomm Snapdragon 720G SoC
  • إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجا بكسل 
  • بطارية 5020 مللي أمبير
  • سعره 249 دولار

مما يجعله يبدو وكأنه صفقة مقنعة. استخدمنا الهاتف الذكي لمعرفة ما إذا كان في الواقع جيدًا جدًا أو جيدًا لدرجة يصعب تصديقه.  

في ما يلي كل ما تود معرفته على هاتف Redmi Note 9 Pro :

مواصفات و سعر هاتف Redmi Note 9 Pro

التصميم

مع Redmi Note 9 Pro، قدمت Xiaomi مجموعة من الاختلافات في التصميم التي تجعل الهاتف بالتأكيد بعيدًا عن الهواتف الذكية Redmi الأخرى. أول شيء تلاحظه على الجهاز هو ارتطام الكاميرا الذي لا يمثل شيئًا غير نمطي. يمكنك الحصول على إعداد كاميرا رباعية في وضع مركزي في تصميم مربع أنيق بارز تمامًا.

يوجد الفلاش (LED) في قسم منفصل باللون الأسود. على الرغم من أن ارتطام الكاميرا على Redmi Note 9 Pro ممتد إلى حد ما، إلا أن وضعه أو حجمه لا يظهر عند وضعه على سطح مستوي، وهي مشكلة نوجهها باستمرار مع أجهزة Xiaomi.

يأتي Xiaomi Redmi Note 9 Pro بثلاثة خيارات للألوان :

  • أسود
  • أبيض
  • ازرق

بالانتقال إلى الأمام، يأتي Redmi Note 9 Pro مع فتحة في الوسط. مباشرة فوق الشق، تحصل على شبكة سماعة أذن مع ضوء LED للإشعار بالداخل.

مواصفات و سعر هاتف Redmi Note 9 Pro

على الحافة السفلية لـ Xiaomi Redmi Note 9 Pro، يوجد منفذ “USB Type-C” ومقبس صوت 3.5 ملم وشبكة مكبر الصوت.

تحتوي الحافة اليمنى للجهاز على درج بطاقة SIM. على الجانب الأيسر، تحصل على زر الطاقة ومفاتيح التحكم في مستوى الصوت. يحتوي زر الطاقة على مستشعر بصمة الإصبع الذي يستغرق بعض الوقت لتعود عليه بالتأكيد حيث يبدو الموضع متوقفًا في البداية.

الشاشة

يقدم Redmi Note 9 Pro شاشة عالية الدقة بحجم 6.67 بوصة + بدقة 2400 × 1080 بكسل وسطوع 450 نت.

يمكنك الحصول على طبقة من Corning Gorilla Glass 5 في الأمام لحماية إضافية ويدعي Xiaomi أنه أضاف طبقة واقية مضادة للزيت ومضادة للبصمات أيضًا.

تحت إعدادات العرض في Redmi Note 9 Pro، تحصل على وضع قراءة مخصص، ومستويات تباين قابلة للتعديل، ووضع مظلم واختيار حجم النص. يوفر الهاتف دعمًا لميزات الوضع الداكن التي من الأفضل استخدامها كثيرًا.

الأداء

فيما يتعلق بمواصفات الأجهزة، يعمل Redmi Note 9 Pro بمعالج “Qualcomm Snapdragon 720G” مع وحدة معالجة الرسوميات “Adreno 618”. يحصل المشترون على خيارين عندما يتعلق الأمر بالتخزين.

أولئك الذين يريدون الإصدار الأساسي يحصلون على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت وللمستخدمين الآخرين، هناك ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت ونموذج تخزين داخلي بسعة 128 غيغابايت أيضًا.

يمكنك أيضًا الحصول على دعم لبطاقة microSD في Redmi Note 9 Pro بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

يقدم Redmi Note 9 Pro دعمًا لإلغاء تأمين الوجه بالإضافة إلى دعم قفل بصمات الأصابع، وكلاهما سريع الاستجابة.

من حيث البرامج، يعمل Redmi Note 9 Pro على MIUI 11 بناءً على نظام التشغيل Android 10. إذا كنت من مستخدمي Xiaomi في الماضي، فلن تواجه أي مشاكل مع واجهة المستخدم المخصصة للجهاز و البرامج الإعلانية التي تحصل عليها. تحصل على تطبيقات Mi الوفيرة التي لا يمكن إلغاء تثبيتها أو تعطيلها لذلك ستستمر في تلقي الإشعارات منها.

شاهد أيضاً : ميزات هاتف Samsung galaxy s20 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.